الشريط الأخباري

غنام تستقبل “طواف فلسطين” فور وصوله رام الله والبيرة

مدار نيوز، نشر بـ 2023/06/17 الساعة 7:15 مساءً

رام الله \ مدار نيوز \

استقبلت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام، ظهر السبت، فريق “طواف فلسطين الأول للدراجات الهوائية” فور وصوله الى المحافظة، وذلك بحضور رئيس اتحاد الدراجات الهوائية وكيل وزارة الداخلية يوسف حرب.

وكان طواف فلسطين انطلق من محافظة جنين، تحت شعار: “فلسطين ع “البسكليت” من شمالها إلى جنوبها”، بمشاركة 40 دراجا من عدة محافظات.

ويأتي هذا الطواف بتنظيم من الاتحاد الفلسطيني للدراجات الهوائية، وفريقي “فلسطين عالبسكليت” و”خليل الرحمن” للدراجات الهوائية.

ورحبت د.غنام بالفريق مؤكدة أن طواف فلسطين يحمل العديد من الرسائل للاحت/لال، ولكل العالم مفادها أن شعبنا صامد على ارضه، ويواجه الاح/تلال بكل الوسائل والطرق، ومنها الرياضة التي تحقق إنجازات عظيمة في معركة الوجود والحرية التي يخوضها شعبنا في مواجهة أطول وآخر اح/تلال عرفه التاريخ.

واضافت لقد قطع الفريق مسافات بعيدة على البسكليت من جنين وحتى رام الله والبيرة، لكن التحدي الاكبر هو غدا حيث سيشق الفريق طريقه نحو محافظة الخليل مرورا بشارع وادي النار، الذي يجبرنا الاح/تلال على السير فيه بدلا من الطريق المباشر عبر القدس العاصمة.

واشارت الى ان طواف فلسطين يؤكد لكل دراجي واحرار العالم حق شعبنا في التنقل بحرية عبر شوارعه، وشوارع القدس المحتلة التي يمنعنا هذا المحتل من دخولها، لافتة الا أنه يحمل رسالة داخلية ايضاً لكافة المشاركين ليتعرفوا على قرى وطبيعة فلسطين تحت شعار” اعرف بلدك.”

وشكرت غنام اتحاد الدراجات الهوائية، وكافة الرياضيين الفلسطينيين، والمؤسسات الرياضية وعلى راسها الفريق جبريل الرجوب الذي صنع من الرياضة رسالة رفعت القضية واسم وعلم فلسطين في المحافل الرياضية الدولية .

بدوره، شكر حرب المحافظ غنام، على دعمها للرياضة وخاصة رياضة الدراجات الهوائية، معبرا عن فخره بكافة المشاركين بفريق طواف فلسطين الذين يؤكدون أن شعبنا الفلسطيني باق على ارضه ولن ينجح الاح/تلال في كسر ارادته رغم الصعوبات والعقبات التي يفرضها على الارض .

رابط قصير:
https://madar.news/?p=281799

تعليقات

آخر الأخبار