الشريط الأخباري

فتح : نحن أمام فاشية إسرائيلية لا تجيد سوى إعدام الفلسطينيين

مدار نيوز، نشر بـ 2016/09/20 الساعة 11:05 صباحًا

حملت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح، في بيان صدر عنها قبل قليل، اسرائيل مسؤولية ما يحدث في الأراضي الفلسطينية من سياسة قتل و إعدامات واضحة، قاصدة فيها تحويل العلاقة ما بين الإحتلال و المواطن الفلسطيني الأعزل إلى علاقة دم و قتل قائمة على الفاشية الإرهابية الإسرائيلية، التي يتغذى عليها كل جندي إحتلالي يخدم في حكومة نتنياهو المجرمة .

 

و قال منير الجاغوب، رئيس اللجنة الإعلامية مفوضية التعبئة والتنظيم لحركة فتح، أن الدور الذي وصلت له اسرائيل اليوم، من فاشية و إرهاب، ما هو إلا دور يؤكد لنا جميعاً أنها لم تعد تجيد سوى إعدام الفلسطينيين بدم بارد، على الحواجز و الطرقات و على ابواب المسجد الاقصى المبارك .

 

اننا في حركة فتح، إذ نقف اليوم أمام موجة إرهاب اسرائيلية لا تعي لها الإنسانية بشيء، سوى الدفع بمزيد من أعمال القتل اليومية و التي تفترس الأطفال قبل الكبار، تحت غطاء و توجيهات حكومة نتنياهو القائمة على قتل الفلسطينيين في كل مكان مهما كانت اعمارهم .

 

و حذر منير الجاغوب، حكومة الإحتلال من جراء استمرار حالة القتل و الإعتقالات و الإعدام قائلا ان حركة فتح كفصيل يمثل المربع الأول في جماهير شعبنا الفلسطيني المؤمنة بالمقاومة الشعبية، لن تقبل على نفسها الإكتفاء بمتابعة اعداد و ارقام الشهداء الذين يسقطون على يد الإحتلال المجرم .

 

و تابع الجاغوب، ننظر بخطورة ما تقدم عليه إسرائيل ، من العودة لنهج الإعتقالات اليومية و إغلاق الطرق أمام حركة و سير المواطنين، و تعطيل وصولهم لبيوتهم و عملهم، سياسة لا تقل عنصرية و إرهاب عن كل حالات القتل الحاصلة بحقنا، و كل ما تسعى إسرائيل إليه من تصعيد في كافة مناحي حياتنا، لن يعود لها إلا بجر المنطقة إلي منطق القوة و المقاومة أمام منطق القتل و الإحتلال العنصري .

 

و أكد الجاغوب، ان شعبنا الفلسطيني المحب للحياة و السلام، هو نفسه من سجل لنفسه في ساحات الفداء و التضحية خير نموذج من أجل رفعة هذا الوطن حراً مستقلاً بدون إحتلال يسلب منا كل معاني العيش الكريم .

رابط قصير:
https://madar.news/?p=8139

تعليقات

آخر الأخبار

الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفة

الإثنين 2024/07/15 7:34 صباحًا

283 يوما للحرب على فلسطين

الإثنين 2024/07/15 7:06 صباحًا

العثور على مواطن مشنوقا في بديا

الإثنين 2024/07/15 6:41 صباحًا