الشريط الأخباري

فجر الثلاثاء .. الاحتلال يعتقل 18 فلسطينيا في حملة دهم واسعة

مدار نيوز، نشر بـ 2017/02/07 الساعة 8:35 صباحًا

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ أولى ساعات الليلة الماضية وحتى فجر اليوم الثلاثاء، 20 مواطنًا فلسطينيًا من الضفة الغربية والقدس، بينهم قيادي في حركة “حماس”.

وذكر تقرير صادر عن جيش الاحتلال، أن قواته أقدمت الليلة الماضية، على اعتقال ثمانية عشر فلسطينيا ممّن وصفهم بـ “المطلوبين” بتهمة نشاط بعضهم في حركة “حماس” أو ممارستهم لأعمال تتعلّق بالمقاومة ضد الجنود والمستوطنين.

وبحسب التقرير العبري، فقد طالت الاعتقالات أربعة فلسطينيين من بلدتي قباطية وجبع قرب جنين،بينهم ناشط في حركة “حماس”، وخمسة آخرين من بلدات كوبر، سلواد، كفرنعمة، قرب مدينة رام الله، بينهم ناشط في حركة “حماس”.

كما اعتقلت قوات الاحتلال، خمسة فلسطينيين من بلدة الرام شمالي مدينة القدس، وآخريْن من بلدة حوسان غربي بيت لحم، بالإضافة الى اعتقال فلسطينييْن من مخيم العروب، وبلدة سعير شمالي الخليل، بينهم ناشط في حركة “حماس”.
واعتقلت قوات الاحتلال شابيْن من بلدة حزما، لم يأتي ذكرهم في التقرير الصادر عن جيش الاحتلال، وهما حمدي فزاع، وعبد الله الخطيب.

واقتحمت قوة من جيش الاحتلال  فجرا، بلدة جبع قرب جنين، وقامت باعتقال الأسير المحرر نزيه أبوعون، القيادي في حركة “حماس”، والذي أمضى أكثر من 15 عاما في سجون الاحتلال باعتقالات متكررة.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=28898

تعليقات

آخر الأخبار

54 شهيدا في غزة خلال 24 ساعة

الخميس 2024/07/18 1:25 مساءً

286 يوما من الحرب

الخميس 2024/07/18 7:35 صباحًا