الشريط الأخباري

فضائح النخبة السياسية الإسرائيلية مستمرة

مدار نيوز، نشر بـ 2016/12/08 الساعة 1:03 صباحًا

 

كتب محمد أبو علان

لم تنتهي بعد الفضائح الجنسية للجنرال الإسرائيلي في جيش الاحتلال الإسرائيلي أوفك بوخرس، ولا فضيحة القاضي الذي أدين هو الآخر بتحرش جنسي، لتظهر اليوم قضية عضو كنيست إسرائيلي سابق متورط هو الآخر في قضايا جنسية.

المحكمة الإسرائيلية في مدينة ريشون ليتسيون مددت توقيف عضو كنيست سابق (لم يسمح بنشر اسمه بعد) لمدة خمسة أيام بتهمة تلقيه رشوى جنسية من رجل أعمال إسرائيلي مقابل خدمة مصالح رجل الأعمال في الكنيست الإسرائيلي.

فضيحة عضو الكنيست الإسرائيلي السابق تم الكشف عنها في البرنامج التلفزيوني “الحقيقة/עובדה”، وبعد النشر في البرنامج التلفزيوني تمكنت الشرطة من التواصل مع المرأة المعنية المقيمة ببيلاروس وجلبها للبلاد لغاية استكمال التحقيق، وعقد مواجهة بينها وبين عضو الكنيست الإسرائيلي السابق.

وقبل أيام فقط تحدثت وسائل الإعلام الإسرائيلية عن توجيه اتهامات لوزير السياحة الإسرائيلي السابق تهمة تعاطي مخدر الكوكايين أثناء قيامه بمهام رسمية خارج البلاد، كذلك اتهامات إعلامية وجهت لعضو الكنيست الحالي عن الليكود أورن حزان بأنه عمل كقواد نساء ومدير كزينو للقمار قبل توليه منصب عضو الكنيست.

الجدير ذكره في سياق الفضائح الجنسية للساسة في دولة الاحتلال الإسرائيلي هو أن رئيس دولة الاحتلال الإسرائيلي السابق موشه كتساف يقضي حكماً بالسجن سبع سنوات بتهم الإغتصاب والتحرش الجنسي.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=19463

تعليقات

آخر الأخبار

إصابة ضابط و4 جنود بمعارك غزة

الإثنين 2024/02/26 9:41 صباحًا