الشريط الأخباري

فضائية الجزيرة تتسلل لاجتماعات منظمات داعمة لدولة الاحتلال في لندن

مدار نيوز، نشر بـ 2017/01/06 الساعة 10:44 مساءً

 

ترجمة محمد أبو علام

كتب موقع واللا العبري:

فضائية الجزيرة القطرية ستبث خلال هذا الأسبوع شريط يوثق نشاطات اللوبي الداعم لدولة الاحتلال الإسرائيلي في بريطانيا، يشمل الشريط لقاءات ونقاشات نظمت أو شارك فيها ممثلين عن السفارة الإسرائيلية في لندن.

الشريط تم الحصول عليه عبر عميل سري تم تجنيده من قبل فضائية الجزيرة لهذه المهمة، واستطاع العميل السري الدخول والمشاركة في نشاطات ولقاءات المنظمات الداعمة لدولة الاحتلال الإسرائيلي في بريطانيا، قضية أثارت ضجة في الجالية اليهودية والمنظمات المؤيدة لها قبيل بث الشريط.

ومما جاء في وصف القضية كتب الموقع العبري”

“وحدة التحقيقات في قناة الجزيرة تكشف عن كيفية تأثير اللوبي الإسرائيلي على السياسة البريطانية، هذا الكشف جاء بعد تحقيق سري استمر لمدة ستة شهور، ويظهر التحقيق كيف يخترق اللوبي الإسرائيلي المستويات المختلفة للديموقراطية البريطانية، والدعاية للتحقيق يظهر نشاطات شارك فيها السفير الإسرائيلي في لندن مارك ريجف”.

لندن حسب الموقع العبري تعتبر من المراكز الكبري لنشاطات حملات مقاطعة دولة الاحتلال الإسرائيلي،  في السنوات العشر الأخيرة اقيمت العديد من الأجسام والمنظمات من أجل محاربة ظاهرة مقاطعة دولة الاحتلال الإسرائيلي بمشاركة السفارة الإسرائيلية في لندن.

 

 

رابط قصير:
https://madar.news/?p=23959

تعليقات

آخر الأخبار