الشريط الأخباري

فيديو .. عائلة فلسطينية تنظم حفل زفاف لابنتها دون عريس

مدار نيوز، نشر بـ 2016/07/18 الساعة 10:59 مساءً

نظم أب فلسطيني من مدينة أم الفحم في المثلث الفلسطيني المحتل عام 1948، حفل زفاف لابنته التي تعاني من متلازمة داون، لتحقيق حلمها في أن تكون عروساً، وترتدي فستان الفرح وسط حضور حشد كبير من الأهل والأقارب.

وفي منتزه الريف في المدينة نظمت عائلة صفاء سهرة زفاف كاملة، وارتدت فستان الفرح، ودخلت على الحضور بمراسم عرس رسمية، وسط تصفيق وتفاعل كبير من الحضور الذين شجعوا فكرة تحقيق حلمها وشاركوها لحظات فرح لطالما انتظرتها طويلاً.

وأشارت العائلة إلى أن تنظيم حفل السهرة جاء بطلب ملح من ابنتهم التي كانت تطلب بأن تكون عروساً كلما حضرت سهرة زفاف، وأن والدها خالد أبو رعد وزوجته نظما حفل الزفاف لتحقيق حلمها بمشاركة كل العائلة.

وأضاف والدها أنه بادر إلى هذه الخطوة غير المسبوقة بالتعاون مع العائلة التي رحبت بالفكرة وبدأت العمل على تنفيذها، مشيراً إلى أن عدم وجود عريس لم يفقد الفرحة معناها وبخاصة أن العروس “صفاء” كانت فرحة جداً.

وهو ما أكدته والدتها التي كانت فرحة جداً بتحقيق حلم ابنتها، مشيرةً إلى أن شعورها كشعور أي أم عروس وأن العائلة عملت كل ما بوسعها لإسعادها.

ولقيت الخطوة ترحيباً كبيراً في الشارع الفلسطيني وكتب عدد من النشطاء والإعلاميين الفلسطينيين عبارات مساندة، لاسيما على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

 

رابط قصير:
https://madar.news/?p=843

تعليقات

آخر الأخبار