الشريط الأخباري

في إطار دوري الدرجة الثانية: فوز نادي طمون على عتيل 1/4

مدار نيوز، نشر بـ 2018/02/20 الساعة 9:00 صباحًا

 

مدار نيوز- طوباس: في إطار مباريات دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، جرت أمس الاثنين على ملعب بلدية مباراة نادي طمون الرياضي ونادي عتيل، المباراة انتهت بفوز نادي طمون الرياضي بأربعة أهداف مقابل هدف لنادي عتيل.

في الشوط الأول، ظهرت سيطرت نادي طمون على مجريات المباراة منذ  اللحظات الأولى للمباراة،  سيطرة  ترجمها اللاعب ساهر بني عودة عبر تحقيقه الهدف الاول بالدقيقة الثالثة من عمر المباراة، لينتهي الشوط الاول بنتيجة 0/1 لصالح نادي طمون.
بداية الشوط الثاني ظهرت سيطرت نادي عتيل بشكل جزئي على المباراة، حيث نفذوا عدد من الهجمات المتتالية والتي تصدى لها حارس المرمى ودفاع نادي طمون ، وكان للتبديلات التي أجراها مدرب نادي طمون سعد بشارات تأثير إيجابي على سير المباراة.

الدقائق الأخيرة من المباراة كانت دقائق حاسمة لنادي طمون الرياضي، حيث استطاع لاعبي نادي طمون زيادة الفارق  خلال وقت قصير جداً،  فمن الدقيقة 87 وحتى الدقيقة 92 أحز لاعبي نادي طمون الرياضي ثلاثة اهداف متتالية،  اولها  كان بقدم الاعب عاهد بني عودة بالدقيقة السابعة والثمانون من عمر المباراة والهدف الثالث كان بقدم مهاجم نادي طمون قصي بني عودة، وفي الدقيقة التسعون وتلاه مباشرة بالدقيقة الثانية والتسعون الهدف الرابع بقدم  المهاجم أنس بني عودة، في الوقت الذي أحرز  نادي عتيل الرياضي هدفه الوحيد من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع.

بهذا الفوز يكون نادي طمون الرياضي قد تجاوز الفرق الاربع الاخيرة( عتيل ، نور شمس، مركز رقم 1، أتحاد نابلس).

تعليقات