الشريط الأخباري

قوات الاحتلال تغلق نابلس

مدار نيوز، نشر بـ 2018/10/11 الساعة 4:54 مساءً
شارك الخبر:

نابلس-مدار نيوز: أغلقت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الخميس، جميع الطرق المؤدية الى مدينة نابلس.

وذكرت القناة العاشرة للاحتلال الإسرائيلي، بأن جيش الاحتلال عزز قوات كبير حول مدينتي نابلس وطولكرم بالضفة المحتلة وأغلق كافة الطرق والمداخل التي تؤدي إليهما بحثاً عن منفذ عملية الطعن.

وأصيب جندي إسرائيلي ومستوطِنة بعملية طعن ظهر اليوم على حاجز حوارة جنوبي المدينة، في وقت قالت فيه مصادر عبرية إن المُنفّذ انسحب من المكان.

وذكرت مصادر عبرية أن إسرائيليين أصيبا أحدهما جندي طعنًا، ووصفت جراحه بالخطيرة، كما أصيبت مستوطنة بجراح طفيفة بعد تعرضها لنيران “صديقة” خلال محاولة الجنود استهداف المُنفّذ.

وإقتحم جيش الاحتلال عدد من قرى نابلس عرف منها قرية بورين وعصيرة القبلية، وجماعين، وأصيب عدد من المواطنين بالاختناق، عقب اقتحام قرية عصيرة القبلية.وأطلق جنود الاحتلال قنابل الصوت، والغاز المسيل للدموع تجاه منازل المواطنين في القرية، ما أدى إلى إصابة عدد منهم بحالات اختناق، حيث اندلعت عقبها مواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال.

وقالت مصادر محلية في القرية، إن جيش الاحتلال داهم عددا من المحال التجارية وفتشها، كما أوقف مركبات المواطنين ودقق في بطاقات راكبيها، وأعاق مرورهم ما تسبب بأزمة سير خانقة.

وأكد تجمع دواوين عائلات الديار النابلسية انه في حالة بقيت الطرق مغلقة عن نابلس للمساء، سيتم فتح بعض الدواوين لاستضافة اي شخص مقطوع وسيتم الاعلان عن الاماكن لاحقا.تجمع الدواوين

شارك الخبر:

تعليقات