الشريط الأخباري

كان 11 العبرية: العملية التي لم يُعلن عنها ..!!!

مدار نيوز، نشر بـ 2020/08/25 الساعة 6:42 صباحًا
شارك الخبر:

مدار نيوز – نابلس – ترجمة محمد أبو علان دراغمة- 25-8-2020: ادعت  كان 11 العبرية: عملية طعن وقعت قبل 10 أيام وسط البلاد، وأصيب بها شخص في بجروح خطره، يجري التحقيق فيها في المؤسسة الأمنية  على أنها عملية على خلفية قومية، ولم يعلن عن العملية للجمهور.

في البداية تم الإعلان عن حالة الطعن كشجار، لاحقاً أعلنت الشرطة الإسرائيلية أنه يجري التحقيق في أسباب الحدث، إلا أن هذا الخبر اختفي في موجة الأخبار، ولا في أي مرحلة تم الإعلان للجمهور عن أن الحديث يدور عن عملية على خلفية قومية، ولم يعلن عن ملاحقة المنفذ ك “مخرب”.

وتابعت كان 11 العبرية، الرجل الذي تعرض للطعن أصيب بجروح خطرة، خضع لعملية جراحية منقذه للحياة في المستشفى الذي يعالج فيه، وقد بقي غارقاً في دمائه لساعات قبل أن تم العثور عليه.

وختمت القناة العبرية، قرار منع النشر الذي فرض على العملية يمنع النشر عن تفاصيل عملية الملاحقة والاعتقالات.

صحيفة هآرتس العبرية كتبت هي الأخرى عن هذه القضية : المؤسسة الأمنية الإسرائيلية قالت أنه لا يوجد علاقة مسبقة بين المتهم بالطعن والشخص الذي تعرض للطعن، مما يعزز  أن ما حدث عملية طعن على خلفية قومية.

الشخص الذي تعرض للطعن في سنوات ال 30 من عمره، تعرض للطعن مرات عديدة، وفي كل أنحاء جسمة، وعثر عليه  من أحد المارة بعد أكثر من ساعتين من تعرضه للطعن، وادعى المصاب أن المنفذ صرخ نحوه باللغة العربية.

 

 

شارك الخبر:

تعليقات

آخر الأخبار