الشريط الأخباري

كلمة متلفزة لزعيم حزب الله حسن نصرالله الليلة

مدار نيوز، نشر بـ 2016/12/08 الساعة 2:46 مساءً

سيطل الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله الليلة، من خلال كلمة متلفزة يتطرق فيها إلى أبرز المواضيع على الساحة السياسية والإقليمية.

وفي المعلومات الخاصة لموقع “ليبانون ديبايت”، فإن الأمين العام لحزب الله سيطرح على بساط كلمته موضوع الحكومة وتأليفها كأولوية إلى جانب ملف معركة حلب التي سيتحدث عنها نصرالله بإسهاب ويشرح مضامينها وتأثيراتها ونتائجها، أما في الملف الحكومي، فمن الممكن أن يسمي نصرالله بالأسم الجهة المعرقلة التي هي بالنسبة إلى حزب الله القوات اللبنانية مع إبراز دلائل حول تلك العرقلة.

ووفقاً لمعلومات موقعنا أيضاً، سيشير الأمين العام لحزب الله إلى محاولات القوات اللبنانية دق الأسافين في العلاقة بين حزب الله والتيار الوطني الحر من جهة، وتأزيم العلاقة بين تيار المردة والوطني الحر من جهة ثانية، كذلك لن تغب ما بات يصطلح على تسميتها “عقدة المردة” عن بال السيد نصرالله، حيث تكشف المعلومات هنا عن “خريطة طريق” يعمل حزب الله على إنجازها لتسهيل تأليف الحكومة تمر أولاً بـ”تدوير الحقائب” كباب لإنجاز تسوية.

إنتخابياً سيشدد نصرالله على رفض قانون الستين أو التمديد لمجلس النواب، مجدداً التأكيد على أن خط حزب الله يمر من إنتخابات نيابية تجري في موعدها وفقاً لقانون إنتخابي صالح للحياة يتم التوافق عليه ولا مشكلة لحزب الله فيه كونه سيكون غير القانون الحالي.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=19534

تعليقات

آخر الأخبار

إصابة ضابط و4 جنود بمعارك غزة

الإثنين 2024/02/26 9:41 صباحًا