الشريط الأخباري

كهرباء الشمال تستقبل وفدا من البنك الدولي

مدار نيوز، نشر بـ 2016/10/26 الساعة 3:52 مساءً

استقبل المهندس أسعد سوالمه المدير العام اليوم في مقر الادارة العامة للشركة وفداً من البند الدولي ضم السيد روجر كوما مدير مشروع الكهرباء في فلسطين ووفد مرافق مختص بشؤون الطاقة، بحضور السيد رائف العكر المدير الاداري للشركة والمهندس فؤاد ملحس المدير الفني والسيد محيي الدين السلعوس المدير المالي والمهندس امجد الحاج حمد مدير مبيعات التيار.

 

وفي بداية اللقاء رحب سوالمه بالوفد وشكر لهم زيارتهم، وقدم سوالمه للوفد شروحات عامة عن الوضع الكهربائي للشركة وسير عملها في ظل الكم الهائل من المعيقات التي تواجها ابرزها نقص القدرة الكهربائية. واضاف ان الشركة تعمل بكل الاتجاهات الادارية والمالية الفنية في سبيل تطوير وتحسين الخدمة الكهربائية ووصولها لكل المشتركين بشكل آمن ومستمر.

وقال المدير العام ان كهرباء الشمال بدأت باجراءات فنية هامة في كل مناطق عمل الشركة في سبيل ضبط التيار وتخفيض نسبة الفاقد ، بالاضافة الى اجراءات لضبط عمليات التحصيل لضمان تسديد منظم لفواتير الكهرباء. كما أشار الى الاجراءات الحكيمة التي تقوم بها الحكومة الفلسطينية وسلطة الطاقة في سبيل المساعدة في مواجهة التحديات الكبيرة والتي ابرزها نقص القدرة الكهربائية من الجانب الاسرائيلي. كما بين سوالمه ان الشركة قامت بانفاق ملايين الشواقل من أجل تطوير وصيانة الشبكات الكهربائية وشراء عدادات مسبق الدفع وتطوير انظمتها اضافة الى الانظمة الادارية والمالية في هذا المجال.

 

 

بدوره اشاد السيد روجر باداء الشركة المتطور والذي واكبه منذ انطلاق اعمالها على حد قوله، وقال بالفعل نشعر بتحسين وتطوير في كافة المجاالات وهذا ما ندعو الى الاستمرار به. كما تطرق روجر الى اسئلة واستفسارات بخصوص الخطط المستقبلية وآلية العمل، حيث استمع والوفد الى شروحات مفصلة بهذا الجانب. وخلال اللقاء شاهد الوفد آلية عمل نظام scada system والذي طورته الشركة والذي يختص بمراقبة أداء المحطات وتوزيع الاحمال.

 

 

 

 

رابط قصير:
https://madar.news/?p=13345

تعليقات

آخر الأخبار