الشريط الأخباري

كوادر من فتح في نابلس يتراجعون عن استقالتهم

مدار نيوز، نشر بـ 2016/08/09 الساعة 4:45 مساءً

تراجع كوادر من حركة فتح اعن استقالتهم التي قدموها قبل ايام احتجاجا على احتجازهم على خلفية مشاركتهم المسلحة في جنازة زملاء لهم قبل نحو شهر .

وقد وصلنا البيان التالي الذي جاء فيه اسباب الاستقالة والتراجع عنها .

سم الله الرحمن الرحيم من لا يشكر الناس لا يشكرالله باسمي انا معين حجازي والاخ ابراهيم البزره والاخ احسان عواده والاخ فادي الجد … نتقدم بالشكر الجزيل الى كل من وقف الى جانبنا وساندنا ان كان بموقف او بكلمة طيبة وباي خطوة كانت لصالحنا او التخفيف علينا،وهنا نخص بالذكر الاخ المناضل مؤيد الالفي.

وما نود ان نضعكم بصورتة واخر ما الت الية الامور من تطورات في ما يتعلق بموضوع حجزنا منذ ما يقرب الشهر وذالك على خلفية مشاركتنا في تشيع جثامين زملاء لنا في الاجهزه الامنية والذين استشهدوا على يد الغدر والخيانة واخر ما الت الية الامور بموضوع استقالاتنا من حركة فتح الام التي عشقناها وترعرعنا باحضانها سواء في سجون الاحتلال وعلى ارض الوطن الحبيب.

لقد تمت زيارتنا امس من قبل الاخ جهاد رمضان امين سر حركة فتح اقليم نابلس واخوه اعضاء لجنة الاقليم الاخ سعيد الزبيدي والاخ انور حسونة والاخ الدكتور رويد ابو عمشة وبرفقتهم احد كوادر الحركة الاخ معاذ المصري حيث اوضحوا لنا موقف الحركة اتجاهنا سواء كان مع الاخوه في الاجهزه الامنية او في الاجتماع الاخير مع سيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن حفظة الله، وبحضور الاخوه اعضاء اللجنة المركزية لحركة فتح الاخ محمود العالول والاخ توفيق الطيراوي حفظهم الله،  والاخوه امناء سر الاقاليم من محافظات الوطن.

حيث تم الاتفاق على العدول عن الاستقالات على ان يتم حل الموضوع حل شامل خلال فتره قريبة .. ونحن كما عهدتمونا اول الملتزمين بكل ما يصدر من قرارات عن الحركة وعلى طلب الاخوه امين سر الاقليم واعضاء لجنة الاقليم .. وهنا نوجة الشكر الجزيل للاخ العميد ابو الفاتح مدير جهاز الامن الوقائي /محافظة نابلس على موقفة النبيل وتفهمة لنا … وباسمنا نناشد الاخ مؤيد الالفي والكادر الفتحاوي الذين قدمو استقالاتهم تضامنا معنا بالعدول عن استقالاتهم وكما نناشد الاخوه الذين ساندونا على مواقع التواصل الاجتماعي الذين قدمو استقالاتهم بالعدول عنها مع شكرنا ومحبتنا لكم فهم اخوه اعزاء على قلوبنا مع الشكر والاحترام…. اخوتكم ابناء حركة فتح.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=2832

تعليقات

آخر الأخبار

54 شهيدا في غزة خلال 24 ساعة

الخميس 2024/07/18 1:25 مساءً