الشريط الأخباري

كيف تكون نقيبا: حملة تهدف الى دمج الشباب بنقابة المهندسين

مدار نيوز، نشر بـ 2017/04/09 الساعة 1:08 مساءً

رام الله \ مدار نيوز\ تواصل لجنة الشباب في نقابة المهندسين حملتها ” كيف تكون نقيبا” التي تهدف الى دمج الشباب بنقابة المهندسين، وتعزيز مشاركتهم في عملية صناعة القرار وصياغة برامج العمل.

وأقامت النقابة ندوة في جامعة بيرزيت بالشراكة مع الجمعيات الهندسية وعمادة كلية الهندسة في قاعة الشهيد كمال ناصر بحضور مئات المهندسين الشباب، وكذلك في كليات الهندسة في جامعة فلسطين التقنية –خضوري-، وكلية الهندسة في الجامعة العربية الأمريكية.

وأكد نقيب المهندسين م. مجدي الصالح ان هذه الحملة تأتي إنطلاقا من إيمان مجلس النقابة بضرورة بناء برامج تحقق احتياجات المهندسين الشباب، خاصة في ظل تزايد الإقبال على دراسة الهندسة. من جانبه، بين رئيس لجنة المهندسين الشباب م. طارق عتماوي أن النقابة تسعى الى تعزيز معرفة المهندسين الشباب بنقاباتهم وبالعمل النقابي، بهدف دمجهم بشكل اكبر في العملية النقابية، وضخ دماء جديدة تجعل اداء النقابة اكثر حيوية.

وقام م. مامون أبو ريان مدير دائرة التدريب والتشغيل في النقابة بإستعراض نبذة تاريخية عن النقابة، والتعريف بطبيعة البرامج التدريبية، والتشغيلية، والصناديق والخدمات التي تقدمها النقابة.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=37106

تعليقات

آخر الأخبار