الشريط الأخباري

لجنة التنسيق الفصائلي تصدر بيان حول احداث نابلس

مدار نيوز، نشر بـ 2016/09/29 الساعة 11:14 مساءً

اصدرت لجنة التنسيق الفصائلي في محافظة نابلس بيان طالبت فيه ضبط النفس، وتشكيل لجنة تحقيق للوقوف على حقيقة الاحداث التي قعت في مخيم بلاطة، وتقدمت بالعزاء الى عائلة مرشود على فقدان ابنها ضياء مرشود .

وجاء البيان الذي وصلنا نسخة منه ما يلي :

محافظة نابلس جماهير شعبنا البطل نتوجه بتحية إجلال وإكبار إلى أبناء شعبنا المناضل وفي المقدمة أبناء مخيم بلاطة الصمود والتحدي الذي قدم الشهداء والأسرى والجرحى والمبعدين على مذبح الحرية والاستقلال وما زال في مقدمة مسيرة النضال والمقاومة ضد الاحتلال والاستيطان .

إننا في لجنة التنسيق الفصائلي نتوجه بخالص عزائنا إلى أبناء مخيم بلاطة وعلى وجه الخصوص عائلة ال مرشود ، هذه العائلة التي قدمت وما زالت تقدم الشهداء والأسرى والتي فقدت احد أبنائها المرحوم ضياء مرشود، اثر حادث مؤسف واليم ندينه ونستنكره بعيدا عن التفاصيل ونتمنى أن لا يتكرر أو أن يتبعه ردود فعل سلبية.

ومن هنا ندعو الجميع لضبط النفس والالتزام بالنظام والقانون وان الجميع متساويين أمام القانون ، كما وندعو لتشكيل لجنة تحقيق في الحادث المؤسف وكشف حقيقة ما جرى في أسرع وقت ممكن ، وندعو إلى وقف كافة التصريحات الإعلامية من قبل الجميع وانتظار إعلان نتائج التحقيق من قبل اللجنة التي نطالب بتشكيلها في أسرع وقت ممكن خالص تعازينا إلى ال مرشود ونتمنى الشفاء العاجل للجرحى.

لجنة التنسيق الفصائلي محافظة نابلس

ce1b4c9d47c7639991c461c17dba5ad6

رابط قصير:
https://madar.news/?p=9601

تعليقات

آخر الأخبار