الشريط الأخباري

ليبرمان: نتنياهو تحول لشخص غير ذي صلة

مدار نيوز، نشر بـ 2019/08/13 الساعة 1:43 مساءً
شارك الخبر:

 

مدار نيوز/نابلس 13-8-2019: ترجمة محمد أبو علان دراغمة: في لقاء له مع موقع Ynet العبري قال رئيس حزب إسرائيل بيتنا أفيغدور ليبرمان، بالنسبة له بنيامين نتنياهو لم يعد شخص ذي صلة من اللحظة التي أعلن فيها عن عدم استعداده لتشكيل حكومة وحدة وطنية.

كما تطرق أفيغدور ليبرمان خلال اللقاء مع الموقع العبري للأزمة التي كانت بين نتنياهو ووزير المواصلات الإسرائيلي سيموترش، والتي انتهت ظاهرياً باعتذار وزير المواصلات الإسرائيلي عن تصريحاته التي وصف فيها نتنياهو بالضعيف، وصفر بالقيادة.

وقال ليبرمان حول تلك الأزمة:” من الواضح أن كل شيء استعراض، الشيء المثير للاهتمام، من يستمع لأيلت شكيد وسيموترش يدرك إنه ثانية بعد الانتخابات، فرصة أن يوصوا بنتنياهو رئيس حكومة أقرب للصفر، ولن يوصوا به حتى رئيساً للجنة شكاوى الجمهور في الكنيست الإسرائيلي، هناك شرخ كبير بينهم، وطموح لأيلت شكيد”.

وكانت تصريحات سابقة لليبرمان قال فيها،  حال فشل نتنياهو في تشكيل حكومة بعد الانتخابات الإسرائيلية  القادمة على حزب الليكود تغييره إن كان يريد حكومة بقيادة الحزب دفعت بقيادة الحزب لتوقيع أول 40 مرشحاً في قائمة الحزب للكنيست الإسرائيلي الالتزام بدعم نتنياهو رئيساً للحكومة الإسرائيلية بعد الانتخابات، وعدم القبول بشخص آخر.

 

 

 

شارك الخبر:

تعليقات