الشريط الأخباري

ماذا قال جيش الاحتلال الإسرائيلي عن حملة الاعتقالات في الضفة الغربية؟

مدار نيوز، نشر بـ 2017/01/03 الساعة 10:05 صباحًا

 

ترجمة محمد أبو علان

كتب القناة السابعة الإسرائيلية:

الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي قال أن الجيش بمشاركة حرس الحدود والشرطة وجهاز الشاباك الإسرائيلي نفذ الليلة الماضية حملة اعتقالات واسعة في الضفة الغربية أسفرت عن اعتقال 34 فلسطينياً، 24 من المعتقلين حسب إدعاء جيش الاحتلال الإسرائيلي متهمين بأعمال مقاومة شعبية وعمليات إخلال بالنظام ضد مستوطنين وجيش الاحتلال الإسرائيلي.

وعن المناطق التي تمت فيها الاعتقالات قال الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، معتقل واحد من بلدة يعبد، وخمسة معتقلين من مخيم بلاطة، ومعتقل من بلدة عينبوس عضو في حركة حماس، وأربعة معتقلين من قلقيلية ومعتقل خامس من بلدة كفل حارس، وستة معتقلين من بلدة سلواد أربعة معتقلين منهم أعضاء من حركة حماس، ومعتقل واحد من المزرعة الشرقية ومعتقل آخر من دير جرير، ومعتقل من قطنة وآخر من بلدة بدو.

ومن منطقة بيت لحم قال جيش الاحتلال الإسرائيلي إنه اعتقل أربعة أشخاص من قرية بيت فجار، ومعتقل من مراح رباح، وتم اعتقال أربعة أشخاص من الخليل وإذنا وبني نعيم، المعتقلون تم تحويلهم للتحقيق لدى جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وفي السياق نفسه، خلال عمليات الاقتحام تم مصادرة آلاف الشواقل من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي في مدينة قلقيلية بدعوى رصدها لتنفيذ عمليات مقاومة ضد الاحتلال الإسرائيلي حسب معلومات استخبارية مسبقة وفق إدعاء جيش الاحتلال الإسرائيلي.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=23347

تعليقات

آخر الأخبار

الاحتلال يغلق مدخل حارس غرب سلفيت

الأربعاء 2024/02/28 5:22 مساءً