الشريط الأخباري

مباراة طوباس مع سلوان مباراة أوفت بجميع العهود

مدار نيوز، نشر بـ 2017/02/04 الساعة 10:22 مساءً

 

كتب يوسف سده

حل نادي سلوان المقدسي ضيفا على طوباس في ملعب الجامعة الأمريكية ضمن الأسبوع الرابع عشر من دوري الاحتراف الجزئي في مباراة انتظرها جمهور طوباس كثيرا حيث أن فريقهم لم يفز على عميد الأندية المقدسية سابقا.

جماهير أسود الأغوار لا زالوا يتذكرون بكل غصة تلك المباراة التي خطف فيها سلوان التأهل إلى الاحتراف الجزئي على حساب طوباس.

منذ بداية المباراة  ظهر إصرار طوباس لفعل شيء لكن كان سلوان ندا كالعادة. بين جزر ومد ، اتت الفرصة لطوباس للتقدم لكن القناص عبدالله أضاع الهدف بطريقه غريبة. لينتهي الشوط الأول سلبيا.

نزل الفريقان أرض الملعب وبدأ الشوط الثاني وكان واضحا أن هناك قراءة جيدة من مدرب نادي طوباس الرياضي الدكتور جمال أبو بشارة (الذي يطلق عليه جمهور طوباس المهندس) لأحداث الشوط الاول،  وتعليمات جديدة طبقها الاسود بحذافيرها.

تصاعد ريتم المباراة شيئا فشيئا ليخطف اللاعب القناص عبدا لله أبو محسن هدف التقدم لطوباس وتهتز المدرجات الطوباسية فرحا واهازيجاً.

تكملة لقراءة الطاقم الفني لطوباس ادخل اللاعب محمد فخري أبو الهنا ليكون في الموعد ويسجل هدف التعزيز لطوباس في أول لمسة للكرة وبعد حوالي خمسة عشرة ثانيه من دخوله أرض الميدان.

 

ارتبك سلوان قليلا ، وحقق نادي طوباس الرياضي هدفاً ثالثاً  بقدم اللاعب محمد فخري ألغاه الحكم بدعوى التسلل، استمر السجال واستطاع سلوان أن يسجل هدف التقليص قبيل نهاية المباراة إلا أن الوقت لم يسعفه لإدراك التعادل.

 

رابط قصير:
https://madar.news/?p=28559

تعليقات

آخر الأخبار

مرمرة 2 في طريقها إلى قطاع غزة

الأحد 2024/04/21 11:48 مساءً