الشريط الأخباري

نابلس:قرار بمنع إطلاق الأعيرة النارية أو المفرقعات في قاعات الأفراح

مدار نيوز، نشر بـ 2016/07/11 الساعة 8:52 مساءً

– نابلس: أصدر محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب، اليوم الاثنين، قرارا يمنع بموجبه منعا باتا إطلاق الأعيرة النارية أو المفرقعات والألعاب النارية في محيط حرم قاعات الأفراح والمرافق التابعة لها، محملا أصحاب القاعات كامل المسؤولية في الإبلاغ عن أي عمل مخل بالقانون أو متجاوز للتعليمات آنفة الذكر.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده مع مدراء وأصحاب قاعات الأفراح العامة في مدينة نابلس، بحضور مدير شرطة المحافظة العقيد طارق الحاج والمستشارة القانونية للمحافظة لينا عبد الهادي.

وأشار إلى أن الهدف من هذا الاجتماع إبلاغ أصحاب الصالات بالإجراءات الأمنية الجديدة والحاسمة تجاه العابثين بأمن الناس وسيادة القانون والاتفاق على آلية واضحة يتم من خلالها وقف كل مظاهر انتهاك القانون من قبل اصحاب الأعراس ومدعويهم، مطالبا أصحاب القاعات ان يوسعوا من شروط العقود التي توقع مع أصحاب الأعراس لتشمل تحميل أصحاب العرس المسؤولية القانونية عن إطلاق الأعيرة النارية والمفرقعات من قبلهم ومن قبل مدعويهم أيضا.

وأكد الرجوب أن الشرطة ستكون جاهزة للتعامل مع أي بلاغ من قبل أصحاب الصالات عن إطلاق نار أو مفرقعات أو أي شكل من أشكال انتهاك القانون، منوها أن كل تلك الاجراءات تأتي في سياق التأكيد على فرض سيادة القانون والنظام العام، وملاحقة المخالفين والمنتهكين للقانون دون هوادة، باتباع إجراءات أمنية صارمة بحقهم ليهنأ المجتمع بالهدوء والامان.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=306

تعليقات

آخر الأخبار

مقتل شخص عربي برصاص شرطي في يافا

الجمعة 2024/04/12 10:32 مساءً