الشريط الأخباري

محافظ نابلس يعلن عن تشكيل لجنة تحقيق حول أحداث بلاطة

مدار نيوز، نشر بـ 2016/10/01 الساعة 4:00 مساءً
 أعلن محافظ نابلس أكرم الرجوب، عن تشكيل لجنة تحقيق برئاسة النيابة العسكرية في نابلس، للتحقيق في الحدث الذي وقع فجر الأربعاء المنصرم، في شارع عمان (مفرق الغاوي)، وأدى إلى وفاة ضياء زياد محمد عرايشة، وإصابة محمد حسن مرشود، وفهد جمال اشتية، وأيهم سامي سروجي.

وأوضح الرجوب في بيان صحفي، اليوم السبت، أن اللجنة ستبدأ أعمالها فورا وستنهيها بأسرع وقت ممكن، مشيرا إلى أن الهدف من تشكيل لجنة التحقيق، الوقوف ومتابعة كافة التفاصيل المتعلقة بالحادثة المذكورة، والسماع للجميع والتحري عن اي معلومة توصلنا الى الحقيقة دون نقص او زيادة.

واشاد بموقف عائلة عرايشة، الذي ساهم في تطويق الأحداث وتهدئة النفوس، وقال إن “العائلة معروفة بتاريخها الوطني المشرف، حيث قدمت شهداء واسرى على طريق الحرية والاستقلال، نعتز بهذه العائلة وبكافة ابناء مخيم بلاطة، مخيم الشهداء والثورة والصمود”.

وأهاب المحافظ الرجوب بآل عرايشة تفويت الفرصة على المغرضين وعدم السماع للإشاعات. وقال: “سنكون أمينين في متابعة ما تتوصل له لجنة التحقيق من نتائج، وستعلن تلك النتائج على الملأ من اجل ضمان الشفافية ومعرفة الحقيقة من قبل الرأي العام، وستكون أبوابنا مفتوحة للجميع”.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=9763

تعليقات

آخر الأخبار

حالة الطقس: أجواء صيفية حارة

الجمعة 2024/06/21 5:51 صباحًا