الشريط الأخباري

محدث… 130 اصابة برصاص الاحتلال على حدود غزة

مدار نيوز، نشر بـ 2018/10/19 الساعة 3:49 مساءً
شارك الخبر:

غزة-مدار نيوز: اصيب العشرات من المواطنين اليوم الجمعة برصاص الاحتلال التي تصدت للمتظاهرين السلميين على طول الحدود الشرقية للقطاع باطلاق الرصاص الحي وقنابل الغاز والقصف.

وأكدت وزارة الصحة ان اجمالي الاصابات اليوم بلغت 130 اصابة برصاص الاحتلال الاسرائيلي من بينهم حالتان خطيرة احداها لسيدة مسنة في السبعين من عمرها واصابة صحفي.

وافاد مصدر محلي أن قوات الاحتلال عمدت الى اطلاق النار بشكل عشوائي على المتظاهرين الذين حاولوا الاقتراب من السياج الفاصل عدة مرات حيث نجح المتظاهرون في اجتياز السلك في شمال القطاع وتمكن الشبان من الوصول إلى السياج الفاصل بين قطاع غزة والأراضي المحتلة رغم إطلاق قوات الاحتلال الرصاص بكثافة شمال قطاع غزة كما نجح لشبان في اجتياز السلك شرق غزة.

وبدأت الجماهير الفلسطينية بالتوافد لمخيمات العودة شرق قطاع غزة للمشاركة في فعاليات الجمعة الـ 30 لمسيرات العودة وكسر الحصار تحت عنوان “معاً.. غزة تنتفض والضفة تلتحم” حيث دعت كافة مساجد غزة المواطنين للمشاركة في جمعة مسيرة العودة.

وأشعل الشبان المتظاهرون الاطارات المطاطية التي نقلت بالاف الى مخيمات العودة الخمسة لحجب الرؤية عن قناصة الاحتلال التي بدأت تطلق النار تجاه الشبان الذين يشاركون في جمعة “معا.. غزة تنتفض والضفة تلتحم” شرق قطاع غزة.

شارك الخبر:

تعليقات