الشريط الأخباري

مخيم الأمعري: الاحتلال الإسرائيلي يقرر هدم عمارة من أربع طبقات

مدار نيوز، نشر بـ 2018/09/19 الساعة 9:04 مساءً

 

مدار نيوز/نابلس –  ترجمة محمد أبو علان دراغمة: كتبت القناة السابعة الإسرائيلية: أبلغ جيش الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الأربعاء عائلة الأسير المتهم بقتل جندي  إسرائيلي من وحدة دوفدفان في مخيم الأمعري بنية الجيش هدم المبنى المكون من أربع طبقات، والمقيم فيه المتهم بقتل الجندي الإسرائيلي.

وتابعت القناة العبرية، الجيش الإسرائيلي أبلغ العائلة بنيته هدم شقتين من المبنى قبل حوالي ثلاثة أسابيع، وقام الجيش لاحقاً بعمليات فحص إضافية تقرر في نهايتها هدم المبنى بشكل كامل.

وعن قرار هدم المبنى قال جيش الاحتلال الإسرائيلي” الجيش سيستمر العمل بإصرار من أجل منع وقوع عمليات، ومن أجل ردع منفذين عمليات محتملين في المستقبل”.

وتابع جيش الاحتلال الإسرائيلي، المبنى المنوي هدمه أقيم على قطعة أرض كان هدم مبنى آخر للعائلة مقام عليها في العام 1990، وكان ذلك في أعقاب عملية نفذها الأسير ناصر شقيق إسلام المتهم بقتل جندي وحدة دوفدفان الإسرائيلية الخاصة.

وزير الحرب الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان كتب على صفحته على تويتر:” نحارب الإرهاب بإصرار، نحن ذاهبون لنهدم مبنى من أربع طبقات من أساسه، والذي يسكن به منفذ العملية، عملية الهدم ستتم بأسرع وقت ممكن، لا حلول وسط في محاربة الإرهاب، فقط يد حديديه”.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=105229

تعليقات

آخر الأخبار

جنين تشيع جثامين 6 شهداء

الأربعاء 2024/06/12 4:10 مساءً

الحكومة تعلن موعد عطلة عيد الأضحى

الأربعاء 2024/06/12 1:55 مساءً