الشريط الأخباري

مستشفى بيت جالا يتسلم سيارة إسعاف تبرع بها جهاز المخابرات العامة

مدار نيوز، نشر بـ 2018/05/09 الساعة 12:33 صباحًا

بيت جالا: مدار نيوز : تسلم مساء الثلاثاء مستشفى بيت جالا سيارة إسعاف جديدة، مجهزة بكل التجهيزات الطبية، كان قد أعلن رئيس جهاز المخابرات العامة الوزير اللواء ماجد فرج عن تبرع الجهاز بها للمستشفى منتصف العام الماضي خلال زيارته للمستشفى .

وقد تسلم سيارة الإسعاف عن وزارة الصحة الدكتور اسعد رملاوي وكيل وزارة الصحة  و عن المستشفى  مديرة مستشفى بيت جالا  د. غادة كوع.

وقال العميد سليم القيسي مدير مخابرات بيت لحم   إن تقديم سيارة الإسعاف إلى مستشفى بيت جالا يأتي ضمن السياسة التكاملية بين الجهاز وبين المجتمع والتي ترى في الأمن مفهوما شاملا يبدأ وينتهي بالمواطن وتوفير كل احتياج ممكن لكي يعيش المواطن حياة كريمة . وهذا بناء على تعليمات دائمة من فخامة الرئيس محمود عباس و تعليمات و متابعة دائمة من رئيس جهاز المخابرات العامة الوزير اللواء ماجد فرج .

بدوره شكر د اسعد رملاوي جهاز المخابرات العامة على هذه المساعدة التي ستضيف اضافة نوعية للخدمة العلاجية للمواطن في محافظة بيت لحم . ومن جانبها شكرت مدير مستشفى بيت جالا د غادة كوع  جهاز المخابرات والوزير اللواء ماجد فرج على تلبيتهم هذا الاحتياج الأساسي للمستشفى .

تعليقات