الشريط الأخباري

مصرع مرب من إكسال بحادث طرق قرب بيسان

مدار نيوز، نشر بـ 2018/08/26 الساعة 4:01 مساءً

بيسان – مدار نيوز: لقي المربي سمير عودة (55 عاما) من قريو إكسال في منطقة الناصرة مصرعه في حادث طرق وقع بين سيارتين على شارع رقم 90 مفرق “محولاه” قرب مدينة بيسان في منطقة الغور، بعد ظهر اليوم الأحد.

كما أصيب آخران، وهما امرأة (40 عاما) بجروح متوسطة وشاب بجروح طفيفة، وجرى نقلهما إلى مستشفى “هعيمك” بالعفولة لاستكمال العلاج. وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث.

وفور انتشار النبأ المفجع، ساد حزن شديد في مسقط رأس المربي عودة وتوافد العشرات من الأهالي إلى منزل العائلة الثاكل للوقوف إلى جانبها في مصيبتها الكبيرة.

على صعيد اخر، توفي الطالب أحمد رايق دلاشة (20 عاما) من البعينة نجيدات صباح اليوم، الأحد، في مستشفى “تل هشومير”، وذلك بعد شهرين من إصابته بجروح بالغة في حادث طرق وقع قرب الجامعة الأميركية في جنين، وبذلك يرتفع عدد ضحايا الحادث المذكور الذي وقع في تاريخ 24.06.2018 إلى ثلاثة ضحايا هم أحمد دلاشة وأحمد نجار ووليم رومي من قرية دبورية.

وكان الطالب دلاشة قد نقل للعلاج من مستشفى “هعيمك” بالعفولة بعد فترة من علاجه هناك إلى مستشفى “تل هشومير” لاستكمال العلاج، وطرأ تحسن على حالته الصحية إلا أن ساءت قبل أيام، وفارق الحياة صباح اليوم.

وسيشيع جثمان الشاب في بلدته البعينة نجيدات الساعة السادسة من مساء اليوم.

وأفاد شهود عيان في حينه، أن الحادث نتج عن تصادم بين سيارة خصوصية وشاحنة بالقرب من بلدة الزبابدة على طريق الجامعة، مما تسبب بانقلاب السيارة الخصوصية ومصرع اثنين من ركابها على الفور وهما نجار الذي رغب في الدراسة بالجامعة وصديقه رومي، فيما أصيب دلاشة بجروح بالغة الخطورة، بعد أن قدم يومها الامتحان الأخير للسنة الدراسية في موضوع الأشعة، وفارق الحياة صباح اليوم، وساد الحزن والأسى بلدته وتوافد عدد من الأهالي إلى منزل العائلة لمواساتها في مصابها الجلل.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=102485

تعليقات

آخر الأخبار