الشريط الأخباري

مقاطعة زيارة السفير الأمريكي لمدرسة في القدس الشرقية

مدار نيوز، نشر بـ 2019/09/11 الساعة 9:44 مساءً
شارك الخبر:

 

مدار نيوز/نابلس: 11-9-2019: ترجمة محمد أبو علان دراغمة: كتبت هيئة البث الإسرائيلية باللغة العبرية “كان 11”: زيارة السفير الأمريكي في “إسرائيل” ديفيد فريدمان لمدرسة في شرقي القدس كانت يفترض أن تكون زيارة احتفاليةـ، لكنها انتهت دون أن يلتقي السفير الأمريكي الطلبة، كل هذا بعد غضب أولياء أمور الطلبة على الزيارة.

وتابعت هيئة البث الإسرائيلية، الزيارة التي قام بها السفير الأمريكي أمس في القدس الشرقية ترافقت بتهديدات لطاقم المدرسة، وانتهت الزيارة بلقاء السفير الأمريكي مع المعلمين دون اللقاء مع الطلبة.

وكانت هيئة البث الإسرائيلية قد كشفت مساء اليوم الأربعاء أن سكان منطقة واد الجوز قد غضبوا ورفضوا زيارة السفير الأمريكي للمدرسة، وهددوا إدارة المدرسة بسبب الزيارة، مع العلم أن المدرسة تدرس المنهاج الإسرائيلي.

في نهاية الأمر، زار السفير الأمريكي المدرسة لكنه لم يدخل للشعب الدراسية، وأدخل لغرفة جانبية اجتمعت فيها الإدارة والمعلمين، بلدية القدس من جهتها قالت:

“إدارة المدرسة والطاقم التربوي استقبلوا السفير الأمريكي بحرارة،  وخلال زيارته كان معجبًا جدًا بالأنشطة التعليمية الشاملة “.

الناطقة باسم السفارة الأمريكية قالت:” السفير الأمريكي رافق رئيس بلدية القدس في افتتاح المدرسة الأساسية، أعجب جدا بالمرافق وبجودة المناهج الدراسية “.

 

 

 

شارك الخبر:

تعليقات