الشريط الأخباري

مقتل شاب من يافا رميا بالرصاص

مدار نيوز، نشر بـ 2017/04/16 الساعة 7:01 صباحًا

يافا – مدار نيوز: قتل الشاب محمد سقا البالغ من العمر (22 عاما) وهو من سكان يافا بالداخل المحتل، قرابة منتصف الليل، جراء تعرضه لإطلاق النار في المدينة، حيث نقل إلى المستشفى وهو بحالة حرجة، حيث أقر الطاقم الطبي وفاته.

وتلقت الشرطة الإسرائيلية إخطارا عن سماع دوي إطلاق نار في مدينة يافا، حيث وصلت للمكان وشرعت بأعمال تمشيط وتفتيش، وخلال ذلك تلقت بلاغا من مستشفى فولفسون في حولون عن وجود شاب جريح جراء طلق ناري وقد وصل إلى المستشفى.

وأعلن الطاقم الطبي في مستشفى فولفسون عند منتصف الليل عن وفاة الشاب السقا متأثرا بجراحه الحرجة، حيث أخضع لعمليات جراحية بغية إسعافه وإنقاذ حياته إلا أن الأطباء أقروا وفاته.

ورجحت الشرطة الإسرائيلية أن تكون خلفية الحادث جنائية. ويتضح أن الشاب تعرض إلى إطلاق نار في حي النزهة في يافا.

وتضاف هذه الحادثة إلى جريمة إطلاق النار التي سجلت فجر السبت، في منطقة عرابة وأسفرت عن إصابة شاب بجراح خطيرة، وإلى جريمتي إطلاق نار وقعتا مساء الجمعة، حيث أصيب شاب (30 عاما) في مدينة يافا بجراح خطيرة في جريمة إطلاق نار، كما أصيب فتى (10 أعوام) من سكان جسر الزرقاء بإصابات خطيرة كذلك، إثر تعرضه لأعيرة نارية في إطلاق نار بأحد الأعراس المحلية.

على صعيد آخر، اعتقلت الشرطة الاسرائيلية، أمس السبت، مشتبها، فيما هرب 5 مشتبهين آخرين، من قرية كفر كنا، تتراوح أعمارهم ما بين نحو 20-30 عامًا، بشبهة ضلوعهم في اختطاف رجل من بلدة الزرازير، في الأربعينات من عمره، الليلة قبل الماضية.

وقدمت الشرطة طلبًا لمحكمة الصلح في الناصرة، لتمديد اعتقالهم، على ذمة التحقيقات الجارية.

وحسب ما تدور الشبهات، فإنّ أحد الأشخاص المعتقلين، قام بالتوجه الليلة قبل الماضية، إلى منزل مواطن من بلدة الزرازير، وبينهما معرفة سابقة، حيث طلب منه مرافقته، ومع موافقته، فوجئ بوجود مشتبهين اثنين، يهددانه بعدم المقاومة، حيث أشارا إلى سيارة أخرى ترافقهم.

وتفيد الشبهات، أنّ الأشخاص المشتبهين، قادوه إلى الحقول واعتدوا عليه بالضرب، وقيدوه وتسببوا له بحروق في جسده.

وطالب المشتبهون المخطوف بدفع مبالغ طائلة، كفدية لإطلاق سراحه، على الرغم من توضيحه بأنّه لا يملك المبلغ المطلوب، كما اتصلوا بأسرته لدفع الفدية.

وقام أحد أشقاء المخطوف، بالتوجه إلى الشرطة، لتؤكد الشرطة بعد ذلك العثور عليه مقيدا، وعليه آثار التعذيب.

عرب 48

رابط قصير:
https://madar.news/?p=37948

تعليقات

آخر الأخبار