الشريط الأخباري

مقتل شخصين بجريمة إطلاق نار في نحف

مدار نيوز، نشر بـ 2023/06/25 الساعة 3:50 مساءً

عكا / مدار نيوز \

قُتل شخصان من قريتي نحف ومجد الكروم في جريمة إطلاق نار بقرية نحف في منطقة الجليل، شمالي البلاد، اليوم الأحد.

وضحيتا جريمة إطلاق النار في نحف هما طارق محمد فارس زرقاوي (61 عاما) من مجد الكروم، ويسكن في مدينة كرميئيل، ولطفي عباس سرحان (71 عاما) من نحف، كان قد قُتل ابنه باسم (38 عاما) جراء تعرضه لإطلاق النار، يوم 10 كانون الأول/ ديسمبر 2021. وهو زوج ابنة القتيل طارق زرقاوي.

وأفاد مركز حيّان الطبي بأن “طواقم حيان للعلاج المكثف قدمت العلاج لمصاب آخر (34 عاما)، في وقت لاحق، من قرية نحف، إثر تعرضه لإطلاق نار، ووصفت إصابته بالحرجة”.

القتيل طارق زرقاوي

 

ووفقا لمصادر طبية، أجرت طواقم الإسعاف عمليات إنعاش لمصابين في المكان، ونقلا بسيارتي الإسعاف المكثف على وجه السرعة إلى المركز الطبي للجليل (مستشفى الجليل الغربي) في مدينة نهريا، وذلك لاستكمال العلاج.

وأقر الأطباء في المستشفى، في وقت لاحق، وفاة المصابين متأثرين بجروحهما الحرجة.

وفتحت الشرطة ملفا للتحقيق في ملابسات الجريمة. ووفقا للشرطة فإن خلفية الجريمة جنائية.

وأفاد الناطق بلسان المركز الطبي للجليل بأنه “أُحضر إلى المستشفى على يد سيارة إسعاف تابعة لمركز حيّان، مصاب (61 عاما) من سكان مدينة كرميئيل، وصفت إصابته بالحرجة إثر تعرضه لإطلاق نار، ولاحقا تم الاعلان عن وفاته. وفي وقت سابق أُحضر جثمان رجل (71 عاما) من نحف إلى المستشفى وقد أصيب بنفس حادث إطلاق النار”.

القتيل لطفي سرحان

 

وفي سياق متصل، تظاهر آلاف من أبناء المجتمع العربي في مدينة حيفا، مساء أمس السبت، تنديدا بجرائم القتل وتواطؤ الشرطة، وبلغت حصيلة ضحايا جرائم القتل منذ مطلع العام ولغاية اليوم، 99 قتيلا بينهم 6 نساء وشابة وطفلان.

ويشهد المجتمع العربي سلسلة لا متناهية من أحداث العنف وجرائم القتل، في الوقت الذي تتقاعس الشرطة عن القيام بعملها في لجم الجريمة وملاحقة عصابات الإجرام وتقديم الجناة إلى القضاء.

عرب 48

رابط قصير:
https://madar.news/?p=282737

تعليقات

آخر الأخبار

حماس توجه رسالة لأهل غزة

الجمعة 2024/05/24 11:30 مساءً