الشريط الأخباري

مناشدة الى السيد الرئيس ابو مازن

مدار نيوز، نشر بـ 2017/04/01 الساعة 1:17 مساءً

مدار نيوز :

سيادة الرئيس محمود عباس حفظه الله..رئيس دولة فلسطين .
الموضوع:

المريضة خلود الحمود تحية وبعد،

اكتب اليكم يا سيادة الرئيس بالنيابة عن عائلة المريضة خلود الحمود (هوية رقم 412500910)، سورية الاصل ومتزوجة من عامر فورة وام لخمسة اطفال وتسكن في قطاع غزة بعد ان وصلوا الى هناك قبل اربع سنوات هرباً من الاحداث في سوريا.

المريضة خلود تعاني من سرطان في الدم وضمور في العضلات، وتتم متابعتها في مستشفيات قطاع غزة ويتم تحويلها شهرياً الى المستشفى الاستشاري للعلاج وتلقي جرعات الدواء الغير متوفرة في قطاع غزة.

وبعد تواصلي شخصياً ومتابعتي لحالتها مع الاطباء في مستشفى تل هشومير وهم د. طارق التميمي، د. ضياء الرجبي، د. عصام نصر، د. رائد بلوم ود. تهاني الخطيب، تم توفير الدواء لها بموافقة د. اميرة الهندي ود. مدحت طه، والذين قدموا يد العون لها مشكورين.

بالرغم من كل هذه المساعدة، الا انها ما زالت بحاجة للمزيد من العلاج والرعاية والعلاج الطبيعي، اضافة الى ان جهاز التنفس في المشفى الذي تتلقى العلاج فيه في غزة قد تعطل بسبب قدمه وتعطل البطارية فيه حيث لا يوجد اي بديل في القطاع، وقد قمت بالبحث عن بطارية في الضفة الغربية الا انها غير متوفرة بسبب قدم الجهاز، حيث لم تعد تصنع مثل هذه البطاريات.

اتابع حالة المريضة خلود منذ اكثر من عام، وبتوكيل من عائلتها، حيث قدمت لها بعض المصاريف الخاصة بها خلال اقامتها في المستشفى الاستشاري، ومن خلال متابعتي الشخصية مع الاطباء فان لديهم الاقتراحات التالية:

1- تحويلها للعلاج في المستشفيات الاسرائيلية

2- تحويلها للعلاج في الخارج وخاصة المانيا

3- شراء جهاز تنفس متنقل وبالتالي يوفر عليها عناء التنقل بين المنزل والمشفى كما يوفر مبالغ طائلة على وزارة الصحة والعائلة.

وعليه، وبالنيابة عن العائلة، نناشد سيادتكم بالايعاز للجهات المختصة النظر في اقتراحات الاطباء المذكورة اعلاه واتخاذ الاجراء المناسب. كلنا ثقة باستجابة سيادتكم لمناشدتنا هذه، وتقديم العون لكل سوري وصل الى فلسطين.

وتقبلوا فائق الاحترام رولا تونسي 0599205042

رابط قصير:
https://madar.news/?p=36066

تعليقات

آخر الأخبار