الشريط الأخباري

من بينهم المحرر محمد علان.. الاحتلال يعتقل عددا من المواطنين بالضفة الغربية

مدار نيوز، نشر بـ 2016/12/22 الساعة 9:26 صباحًا

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الخميس، عددا من المواطنين في مناطق متفرقة من الضفة الغربية، من بينهم الأسير المحرر المحامي محمد علان والذي خاض إضرابا عن الطعام العام الماضي.

واقتحمت قوات الاحتلال عدة مناطق في الضفة الغربية، واعتقلت الاسير المحرر المحامي محمد علان من بلدة عينابوس جنوب نابلس، وكذلك زيد ماجد الجعبة من الخليل، وصابر داود ” السعو” من قلقيلية حيث تم اقتحام مطبعته ومصادرة معداتها، واعتقلت كذلك سند ابو شنب من طولكرم، إضافة إلى مصطفي هيثم المسالمة من بيت جالا في بيت لحم.

في حين، ذكر بيان لجيش الاحتلال أنه تم اعتقال 7 مواطنين؛ من بينهم معتقل واحد من ضاحية ذناب في طولكرم، ومن منطقة كور في طولكرم تم اعتقال آخر، واعتقل كذلك مواطن من بلاطة في نابلس، كما تم اعتقال مواطن من بلدة بيت أمر شمال الخليل، ومواطن من بلدة قطنة شمال غرب القدس، ومواطن من قلقيلية ومواطن آخر من مدينة الخليل.

من جهة أخرى، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة عرابة جنوب جنين ودهمت منازل القياديين في حركة الجهاد الاسلامي طارق قعدان ومنزل شقيقته الاسيرة المحررة منى قعدان، ومنزل القيادي جعفر عز الدين، وصادرر اموالا واجهزة حاسوب، كما اقتحم منازل لعائلة عويس بمخيم بلاطة شرق نابلس من بينها منزل الاسير المحرر جابر عويس.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=21542

تعليقات

آخر الأخبار