الشريط الأخباري

من جماهير نادي طوباس الرياضي للواء جبريل الرجوب….حفظه الله

مدار نيوز، نشر بـ 2017/01/15 الساعة 10:08 مساءً

 

السيد اللواء/ جبريل الرجوب….حفظه الله
رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم
تحية رياضية

الموضوع: عقوبات نادي طوباس الرياضي

تهديكم جماهير نادي طوباس الرياضي أجمل تحياتها وتثمن انجازاتكم الرياضية على الصعيدين المحلي والدولي وتشد على أيديكم في مجهوداتكم التي تبذلونها في خدمة وتطوير رياضتنا التي أصبح لها صدى على الصعيد العالمي. كما نثمن جهودكم عاليا في وقفتكم المشرفة أمام الهجمة الصهيونية على الرياضة والرياضيين ونؤكد لكم أننا معكم ونثق بقدراتكم في وقف هذه الحملات الممنهجة على الرياضة الفلسطينية.
سيادة اللواء فوجئنا كجماهير نادي طوباس الرياضي بعد مباراة طوباس وعسكر على ملعب بلدية نابلس (الملعب البيتي لنادي عسكر) بعقوبات على النادي والجماهير تتمثل في نقل مباراة بيتية لطوباس إلى ملعب أريحا وحرمان جمهور طوباس مباراتين. علما أن ما حصل في المباراة المذكورة كالآتي:
كانت المباراة تسير لصالح نادي طوباس المتقدم بهدف لصفر. ومن ثم احتسب حكم الساحة ركلة جزاء غير صحيحة بتاتا لصالح عسكر فاحتج جمهور طوباس بالصفير وقام عدة أشخاص لا يتعدون أصابع اليد الواحدة بالتلفظ بألفاظ غير لائقة. وتدخلت مباشرة إدارة النادي ومدرب الفريق ورابطة المشجعين وأسكتت الجماهير ووجهتهم نحو التشجيع الصحيح. ولم يقم جمهورنا برمي أي شيء تجاه الحكام أو الساحة وبعد أن انتهت المباراة خرج جمهور طوباس بشكل انسيابي دون مشاكل تذكر لا مع الحكام ولا مع جماهير الخصم ولا مع قوات الأمن.
سيادة اللواء إننا نناشدك بالروح الوطنية التي هي ابرز سماتك أن تأمر بإعادة النظر في هذه العقوبات وإعادة المباراة إلى الملعب البيتي لنادي طوباس وهو ملعب الجامعة الأمريكية وكلنا ثقة بحكمتك وحنكتك الرياضية والوطنية.

دمتم ودام عطاؤكم
مع الاحترام والتقدير

جماهير نادي طوباس الرياضي
15/1/2017

رابط قصير:
https://madar.news/?p=25470

تعليقات

آخر الأخبار