الشريط الأخباري

من قفشات الانقسام ..وكيل وزارة الرياضة بغزة يتقدم بشكوى للنائب العام ضد الرجوب

مدار نيوز، نشر بـ 2017/04/22 الساعة 1:26 مساءً
شارك الخبر:

مدار نيوز : كأن سلطة غزة لديها القدرة على محاكمة قائد سياسي يعيش خارجها،وكأنك تشاهد مسلسل غريب الاطوار ..غريب الاطوار هذا وصف ربما ينطبق على اركان الانقسام الداخلي الفلسطيني الذي اصبح مضحك حد البكاء الى ما الت اليه الامور في البلاد.

فقد تقدم وكيل وزارة الشباب والرياضة في غزة أحمد محيسن بشكوى رسمية للنائب العام في مدينة غزة إسماعيل جبر، وذلك ضد رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة جبريل الرجوب، ولكن ماذا يمكن ان يفهم المواطن الفلسطيني من هذه الشكوى؟.

وهل النائب العام يستطيع ان يحرك شكوى من هذا القبيل؟، ماذا لو قام احدهم برفع شكوى للنائب العام الاخر في الضفة ضد النائب العام في غزة ؟ واضح ان مثل هذه الشكاوي التي تقفز عن الحقيقية وكأنها لا ترى الانقسام وليست سوى للأستهلاك الاعلامي فقط.

شكوى محيسن جاءت عقب تصريحات وصفها بأنها “غير مسئولة وغير مبررة” أطلقها الرجوب خلال برنامج ملف اليوم عبر تلفزيون فلسطين خلال الأسبوع الماضي” مدعيًا أن وكيل وزارة الشباب والرياضة يعمل على منع الرياضيين من السفر ويقوم بتهديدهم والإيعاز لجهاز الأمن الداخلي باعتقالهم، وتلفظ الرجوب خلال اللقاء بألفاظ مسيئة لوكيل الوزارة.

 

 

ولكن هل علينا ان نقرأ مثل هذه التصريحات ونمر عليها مرور الكرام؟ ام نقوم بتناولها وكأنها حبة دواء مسكنة لمرض عضال اصاب قيادة الشعب الفلسطيني هنا وهناك، ولا يصدر عنها الا المناكفات البائسة؟.

 

 

 

شارك الخبر:

تعليقات