الشريط الأخباري

مهرجان جماهيري حاشد دعماً وإسناداً للقيادة والرئيس في نابلس

مدار نيوز، نشر بـ 2019/02/25 الساعة 4:01 مساءً
شارك الخبر:

نابلس-مدار نيوز: شارك آلاف المواطنين في مهرجان جماهيري لإسناد ودعم الرئيس محمود عباس، ورفضا لقرار دولة الاحتلال الإسرائيلي قرصنة أموال الشعب الفلسطيني، الذي دعت إليه حركة فتح وفصائل منظمة التحرير، وذلك في ميدان الشهداء وسط مدينة نابلس، اليوم الاثنين.

ورفع المشاركون من طلبة مدارس وموظفي القطاع العام وممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية، علم  فلسطين ورايات حركة فتح والشعارات الداعمة للرئيس.

وقال محافظ نابلس اللواء إبراهيم رمضان، “لا تراهنوا على أخلاق منظمة التحرير الفلسطينية التي هي الأساس، إننا متمسكون وسنبقى بالثوابت التي أملاها علينا تاريخنا وماضينا ودماء الشهداء التي روت أرض فلسطين”.

وانتقد رمضان المسيرات التي نظمتها حركة حماس في قطاع غزة ضد الرئيس، متسائلا عن تساوق خطاب حماس مع ذات النهج والسياسة التي يتبعها الاحتلال والإدارة الأميركية.

وقال عضو المجلس الثوري لحركة فتح طلال دويكات، إن الجماهير خرجت لتؤكد رفضها لكل السياسات المتآمرة على شعبنا والقضية الفلسطينية، ولدعم الرئيس والقيادة الفلسطينية في مواجهة التحديات والمؤامرات التي تحاك ضد مشروعنا الوطني.

وأكد دويكات مواجهة سياسة الاحتلال وإجراءاته القمعية بحق شعبنا الفلسطيني، والمتمثلة بالقتل ومصادرة الأراضي وبناء المستوطنات واستهداف قطاع غزة والمقدسات، وأن حركة فتح والفصائل الفلسطينية ستقف في الصف الأول في مواجهة هذه السياسة القمعية والتصرف الأرعن التي تقدم عليه سلطات الاحتلال.

شارك الخبر:

تعليقات