الشريط الأخباري

ميسي يدفع رواتب رجال الأمن الخاص بالأرجنتين

مدار نيوز، نشر بـ 2016/11/19 الساعة 10:11 صباحًا

قال الصحفي “خوان بابلو فارسكي” إن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يقوم بتأدية رواتب رجال الأمن الخاص العاملين في الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم.

واعترف فارسكي في مقابلة مع إذاعة “مترو” أن ميسي قام بمبادرة تعكس أهميته في صفوف المنتخب الأرجنتيني، على الرغم من حساسية الوضع الحالي في اتحاد كرة القدم الأرجنتيني الذي يعاني من صعوبات إدارية ومالية على حد سواء.

وقرر مهاجم برشلونة دفع رواتب رجال الأمن العاملين في  منتخب الأرجنتين، والمستحقة لهم منذ نصف سنة تقريبا، فيما تم هذا الأمر حسب هذه المصادر بعد إعلام ليونيل ميسي بهذه المشكلة المستعصية.

وقال الصحفي فارسكي: “ليو ميسي كان في غرفته في انتظار المباراة ضد البرازيل في مدينة “بيلو هوريزونتي”، في تلك اللحظة قرع الباب وظهر اثنان أو ثلاثة أشخاص وهم يعملون كرجال أمن في منتخب الأرجنتين”.

أضاف فارسكي: “لقد قالوا له: ليو نحن بحاجة للتحدث معك، لأننا لم نحصل على رواتبنا منذ خمسة أو ستة أشهر والوضع غاية في التعقيد، أنت قائد الفريق ونطلب مساعدتك”.

وكان رد فعل ليونيل ميسي من خلال الاتصال بوالده خورخي ميسي، حيث طلب منه تحويل المال على الفور لحل هذه المشكلة، فيما أكد الصحفي فارسكي أن قائد منتخب الأرجنتين كان غاضبا للغاية عندما علم بهذا الأمر.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=16902

تعليقات

آخر الأخبار

الرئاسة تدين “الفيتو” الأميركي

الأربعاء 2024/02/21 2:16 صباحًا