الشريط الأخباري

نابلس: إعتقال شبكة ترويج مخدرات

مدار نيوز، نشر بـ 2017/03/07 الساعة 5:45 مساءً

مدار نيوز: كشفت الشرطة اليوم الثلاثاء عن القبض على شبكة لترويج المواد المخدرة، مكونة من سبعة أشخاص في محافظة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وذكر بيان للشرطة وصلت نسخة عنه أن القبض على الشبكة جاء بعد تتبع شرطة مكافحة المخدرات بنابلس لمشتبه بهم بحيازة مواد مخدرة في أماكن مختلفة، وبعد توفر معلومات عن أحد المشتبه بهم بترويج هذه المواد.

وأوضح البيان أن شرطة المكافحة حللت البيانات والمعلومات ألقت القبض على شخصين مشتبه بهما بترويج مواد مخدرة داخل منزلين منفصلين شرق المدينة وذلك بعد استصدار المذكرات القانونية اللازمة والوقوف على الإجراءات الفنية المناسبة.

وبسماع أقوالهما في الشرطة، أفاد أحدهما أنه يقوم بالتزود بهذه المواد من مزود آخر في إحدى قرى جنوب نابلس، وبمتابعته ألقي القبض عليه وبحوزته كمية قليلة من مادة يشتبه بأنها “الهايدرو” المخدرة.وأفادت بأنه تم إلقاء القبض على مروج ثالث شرق نابلس كان بحوزته كمية من مادة “الهايدرو” المخدرة، وهو مطلوب للشرطة منذ ثلاث سنوات.

 وتم نصب حاجز لأحد المشتركين معهم بالترويج شرق نابلس، وضبط بحوزته مادة يشتبه بأنها مخدرة ونصف حبة مخدرة، تبعه إلقاء القبض على شخصين آخرين من مدينة نابلس مشتركين بذات الشبكة، وضبطت معهم أدوات حادة وأدوات تستخدم في تعاطي المخدرات.وباشرت الشرطة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المشتبه بهم، والبحث عن مشتركين آخرين قد يكونوا ضالعين بالشبكة، تمهيداً لإحالتهم لجهات الاختصاص حسب الأصول.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=32594

تعليقات

آخر الأخبار