الشريط الأخباري

نابلس: إغلاق نقطة بيع وقود غير قانونية

مدار نيوز، نشر بـ 2017/05/16 الساعة 5:09 مساءً

مدار نيوز: أغلق جهاز الأمن الوقائي، اليوم الثلاثاء، نقطة بيع وقود غير قانونية، في محافظة نابلس.

وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الأمن الوقائي العميد عكرمة ثابت، إنه بناء على شكاوى عديدة تلقاها الجهاز من المواطنين القاطنين في تلك المنطقة بخطورة الوضع القائم ومخالفة المكان لشروط للسلامة العامة وتهديده لحياة السكان، توجهت قوة من الامن الوقائي وممثلون عن هيئة البترول في وزارة المالية إلى المكان، وأغلقت نقطة البيع وصادرت محتوياتها حسب النظام والقانون.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=41423

تعليقات

آخر الأخبار