الشريط الأخباري

نابلس ..الشكعة لـ “مدار” لم احسم امري بعد للانتخابات

مدار نيوز، نشر بـ 2017/03/14 الساعة 6:46 مساءً

نابلس – مدار نيوز: رفض المحامي غسان الشكعة التأكيد او نفي مشاركته في انتخابات بلدية نابلس القادمة، ليبقى السؤال قائم حول حقيقة نيته الترشح في الانتخابات ام لا  .

وقال الشكعة لـ”مدار” انه لم يحسم امره حتى الان، وان تردده في الحسم يأتي من منطلقات الصحة والعمر والقدرة الجسدية على العمل المرهق”.

ولكنه اكد ان من يريد خدمة البلد والناس يستطيع ان يقدم الخدمة من اي مكان يتواجد فيه، وليس فقط من خلال منصب محدد”.

المحامي غسان الشكعة يمضي ساعات طوال يوميا في مكتبه لاستقبال الناس الذين لهم حاجة، ويقوم بالاتصالات اللازمة من اجل انجاز هذه الخدمات، التي تأتي ضمن قناعته بالقدرة على المساعدة حال امكن ذلك .

واثناء زيارة “مدار”  لمكتبه شاهدنا اعداد من المراجعين الذين ينشدون خدمة لامر مستعصي عليهم، ولا يخلو الامر من عدم المقدرة في بعض الحالات .

ولكن رئيس بلدية نابلس السابق لسنوات طوال، استقال من رئاسة البلدية قبل نحو عام ونصف ،ولكن دائما اثير حوله الجدل في الاوساط المجتمعية كلما اقترب موعد انتخابات، واسمه يتردد بين الاسماء المرشحة.

يقول “احوال البلد لا تعجبني، وشعبنا دائما يستحق ان نقدم له خدمة افضل، ولست متابع من سيخوض الانتخابات القادمة، ولكن اذا اقتضت الحاجة انا مستعد ان اكون عضو مجلس بلدي من اجل خدمة الناس ، لكن عندما اقرر سوف اعلن عن ذلك.

وعند مواجهة رئيس بلدية نابلس السابق عن المشاكل في بعض الخدمات الحيوية في المدينة التاريخية قال: لا يمكن لنابلس ان تتقدم الا اذا اشتركنا جميعا في تحسين حال البلد.ويقصد المؤسسات والمواطنين.

 

رابط قصير:
https://madar.news/?p=33527

تعليقات

آخر الأخبار