الشريط الأخباري

نابلس …99 ألف شيقل و 4 آلاف دينار ديون مياه وخدمات على مواطن

مدار نيوز، نشر بـ 2016/10/21 الساعة 12:46 صباحًا

حكاية من حكايات كثيرة لبلدية نابلس مع الديون المتراكمة على أحد المواطنين.

عرضت رجاء الطاهر مديرة العلاقات العامة والاعلام في بلدية نابلس، واحدة من المشكلات التي تواجه البلدية وقالت : أحد المشتركين ومن عائلة معروفة تراكمت عليه مبالغ ضخمة منذ سنوات طويلة لمختلف الخدمات بلغت 99 ألف شيقل و 4 آلاف دينار منها 83 ألف شيقل اثمان مياه عن عداد واحد يخدم 5 شقق سكنية (غير قانوني) لأفراد عائلته في العمارة التي يسكنها”.

ووفقا للطاهر : اكتشف البلدية ان المواطن يسرق المياه من الشبكة الرئيسية،وعليه قامت طواقم البلدية مع أحد عناصر الشرطة بالتوجه للمنطقة وعملت على فصل اشتراك المياه عنه وتغريمه بمبلغ 100 دينار”.

وتابعت : قام  هذا المواطن بمراجعة البلدية يطلب إعادة المياه وجدولة ما عليه من ديون، وتم الاتفاق وبناء على طلبه تركيب عداد مياه مسبق الدفع (بناء على طلبه وقام بالتوقيع على هذا الطلب)، وكذلك تم الاتفاق على دفع 5% من المبلغ المتراكم بعد مداولات متواصلة، على أن يتم تركيب عدادات مسبقة الدفع للخمس شقق في العمارة”.

تقول رجاء : اتصلت به البلدية لاستلام بطاقات الشحن مسبقة الدفع،الا انه رفض استلامها حتى اللحظة.. ولا زالت المشكلة قائمة ولم تحل”.

تتسائل رجاء ” ما رأيكم بهكذا مواطنين ؟ وما برأيكم الحل لمثل هذه المشكلة؟ علما أن هذه قصة واحدة من مائة قصة وقصة يمر بها قسم الجباية بشكل يومي حول الديون المتراكمة، والتي يطالب المواطنون بلدية نابلس دائما بفرض العقوبة المناسبة .. وأن من آمن العقاب أساء الأدب.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=12393

تعليقات

آخر الأخبار