الشريط الأخباري

نادي طوباس الرياضي (أسود الأغوار ) يفترس نادي القوات الفلسطينية بثلاثية

مدار نيوز، نشر بـ 2018/09/29 الساعة 9:56 مساءً
شارك الخبر:

 

مدار نيوز- طوباس – كتب يوسف سده: جرت مساء اليوم السبت مباراة  نادي طوباس الرياضي مع القوات على ملعب الجامعة العربية الأمريكية، بداية المباراة جاءت حذرة جدا من الطرفين، وكأن كل فريق ينتظر الآخر ليبادر في الهجوم باستثناء محاولات بسيطة لا ترتقي لمستوى هجمة حقيقية.

شيئا فشيئا بدأت تسخن المباراة وبدأ القوات يبادر بالتقدم دون صناعة فرص ذات خطورة على مرمى العامودي، في الدقيقة 38 لعب طوباس هجمة منظمه تقدم الظهير حسن برهوش في الرواق الأيسر ليصنع فرصة ويمرر تمريره حاسمة لم يتوان القناص عبدالله أبو محسن من إيداعها في مرمى القوات.، رفع الهدف وتيرة المباراة لكن انتهى الشوط الأول دون تغيير ليخرج طوباس متقدما بهدف نظيف.

بداية الشوط الثاني بدا واضحا أن القوات أخذ تعليمات من مدربه بالتقدم والضغط لمحاولة تعديل النتيجة، فتقدم كثيرا وصنع فرص حقيقية تصدى لها دفاع وحارس طوباس بجدارة ، ومع محاولات لطوباس ليستمر تبادل اللعب بأفضليه بسيطة للقوات حتى الدقيقة 73 حين تمكن المهاجم عبدالله أبو محسن من هجمة مرتدة متقنه من تعزيز تقدم طوباس بهدف ثانٍ.

هنا تحرر القوات أكثر وبدأ يضغط بشكل أكبر في ظل استبسال دفاعي من كافة الخطوط الطوباسية واعتماداً على المرتدات ليجني طوباس الثمار عندما وصلت الكرة إلى عبدالله أبو محسن في الجهة اليمنى ليمررها عرضية متقنة حماده أبو بشارة ليحرز الهدف الثالث في الدقيقة 90.

مع الإعلان عن الوقت بدل الضائع تراخى لاعبو طوباس قليلا ليتمكن القوات من تسجيل هدف الشرف في الدقيقة 95. وليعلن الحكم عن انتهاء أحداث المباراة بفوز طوباس بثلاثية مقابل هدف. حكم اللقاء إسحاق الكيلاني.

 

ومع انتهاء الأسبوع الرابع لدوري الاحتراف الجزئي عاد نادي طوباس الرياضي يتصدر دوري الاحتراف الجزئي بتسع نقاط، يليه في الترتيب فريقي العيسوية والعبيدية برصيد سبعة نقاط، وفي الجولة الخامسة لدوري الاحتراف الجزئي سيقابل نادي طوباس الرياضي نادي هلال أريحا والذي يحتل التريب الحادي عشر في لائحة دوري الاحتراف الجزئي بعد الأسبوع الرابع.

 

شارك الخبر:

تعليقات