الشريط الأخباري

هل تابعت المقاومة في غزة صفحة نتنياهو على الفيسبوك قبيل قصف أشدود ؟

مدار نيوز، نشر بـ 2019/09/11 الساعة 7:17 صباحًا
شارك الخبر:

 

مدار نيوز/نابلس: 11-9-2019: ترجمة محمد أبو علان دراغمة: الموج بوكير مراسل الفضائية 13 العبرية في الجنوب قال أمس بعد  إنزال نتنياهو عن المنصة وقطع حطابه  الانتخابي في أسدود بسبب قذيفة أطلقت من غزة:

خطاب نتنياهو الانتخابي بث مباشرة عبر شبكة التواصل الاجتماعي  فيسبوك،  بالتالي قد تكون المنظمات الفلسطينية  في قطاع غزة تابعت  صفحة  نتنياهو  على الفيسبوك  ومن ثم قامت بإطلاق القذائف بالتزامن مع الخطاب.

المؤشر على ذلك، لم يكد بنيامين  نتنياهو  النطق ببضع كلمات  من خطابه الانتخابي حتى انطلقت صفارات الإنذار في مدينة أسدود، حينها قررت عناصر وحدة الحراسة الشخصية  لنتنياهو إنزاله عن المنصة، والذهاب به لمكان آمن.

الفضائية 13 العبرية تابعت حديثها عن حادثة المنصة وقالت، الجيش الإسرائيلي يحقق إن كانت  القذائف فعلاً قد أطلقت من قطاع غزة بسبب بث خطاب نتنياهو مباشرة عبر الفيسبوك.

وعن إطلاق القذائف  نفسها قالت الفضائية العبرية، التقديرات الإسرائيلية أن حركة الجهاد الإسلامي مسؤولة عن إطلاق القذائف مساء الثلاثاء، والهدف تخريب مفاوضات التهدئة بين حماس والجانب الإسرائيلي.

في المقابل ادعت الفضائية العبرية أن حركة حماس أبلغت وفد المخابرات المصرية أنها لم تطلق أية قذيفة، وخلال ساعات سيبلغونهم عن الجهة التي قامت بإطلاق القذائف.

صباح اليوم الأربعاء، وسائل الإعلام الإسرائيلية تحدثت عن أن تنياهو شطب مشهد إنزاله عن المنصة في اسدود من على  صفحته على الفيسبوك.

 

شارك الخبر:

تعليقات