الشريط الأخباري

هيئة المكاتب و الشركات الهندسية تنظم ورشة عمل و افطاراً رمضانياً لمكاتب منطقة الوسط

مدار نيوز، نشر بـ 2018/06/09 الساعة 1:58 مساءً

نابلس – مدار نيوز : بحضور سعادة نقيب المهندسين د. جلال الدبيك و رئيس هيئة المكاتب م. زياد العالم و اعضاء مجلس الهيئة نظمت هيئة المكاتب و الشركات الهندسية ورشة عمل في مطعم نور في مدينة البيرة يوم السبت الموافق 2/6/2018 و ذلك للتعرف على المشاكل و المقترحات المتعلقة بالعمل الهندسي و السبل نحو تطوير العمل الهندسي.

وحضر اللقاء 75 زميلاً و زميلة وقد تم في الورشة تسليط الضوء على عدة مواضيع منها السماسرة والدخلاء على العمل الهندسي و آلية الاشراف الهندسي و التزام الحكم المحلي بفرضه على كافة البلديات و مجالس الحكم المحلي، وتصميم المخططات و الاشراف عليها فقط و من خلال المكاتب الهندسية المصنفة.

كما تم خلال اللقاء مناقشة الحد الادنى للاتعاب الهندسية و الالتزام بها و فرض العقوبات على المخالفين بما فيها اغلاق المكتب المخالف، وتطرق الحضور للحدث عن فتح آفاق العمل مع الخارج بواسطة خدمة البريد الالكتروني و مسالة تعديل نظام المهنة و تشكيل لجنة من اعضاء المجلس و اعضاء الهيئة و خبراء نقابيين في هذا المجال.

وقد شكر رئيس الهيئة م. زياد العالم الحضور على تلبيتهم الدعوة و على المشاركة الفاعلة في النقاش و حيا نقيب المهندسين على مبادراته الايجابية واستعداده لتطوير تاعمل الهندسي.

وفي نهاية اللقاء شكر د.جلال الدبيك هيئة المكاتب و الحضور على الاهتمام واعداً بالخروج في نتائج إيجابية نحو تطوير العمل الهندسي.

تعليقات