الشريط الأخباري

وصول بعثة المنتخب الفلسطيني إلى ماينمار للمشاركة في التصفيات الآسيوية

مدار نيوز، نشر بـ 2016/12/18 الساعة 7:39 مساءً

وصلت بعثة منتخبنا الوطني للشابات تحت 19عاماً، اليوم  الأحد، إلى مقر إقامتها في مدينة يانجون في ماينمار، وذلك للمشاركة في تصفيات بطولة آسيا، التي ستقام خلال الفترة من 20 إلى 24  كانون أول/ ديسمبر الحالي.

وتشارك في البطولة 4 منتخبات هي: تايلند، وقيرغستان، وفلسطين، بالإضافة إلى منتخب ماينمار المستضيف للتصفيات، حيث كان في استقبال بعثة منتخبنا ممثلون عن الاتحاد الماينماري لكرة القدم.

وضمت البعثة الجهازين الفني والإداري، المكون من المدير الفني جينا خنوف، مساعد المدرب أحمد الحلو، ومدرب الحراس إسلام أبو وردة، وأخصائي العلاج الطبيعي رغدة نجاجرة، ومسؤول المستلزمات أسامة أمارة.

أما اللاعبات: آية خطاب، وأحلام أبو عيد، وليلي الشيخ، وسرين غطاس، ولورين طناس، وجوليا نصار، وروزين عودة، وفيوليت بنضا، ولين كراكرة، وسنين بازيان، ولين قطاوي، ويارا درعاوي، وبهية شاهين، وسندس سبيتان، ونور عليان، ويارا الخطيب، وميرال صراص، ودارين قمصية، ورزان قزحة، ومريم  نزال.

وستلتحق بالطاقم الإداري، مساء اليوم، رئيسة البعثة سامية شعبان والمدير الإداري للمنتخب أمل أبو شرخ، بسبب تأخر صدور التأشيرة لهن.

واستهل منتخبنا الوطني للشابات أولى تدريباته على استاد ثوانا الذي ستقام عليه جميع المباريات.

وركز الجهاز الفني خلال التدريبات على تمارين الاسترخاء التي ترتكز على الإحماء وفك العضلات والتشافي من حالة الإرهاق جراء رحلة السفر الطويلة.

يذكر أن غدا الإثنين سيشهد الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي للمنتخبات المشاركة بالتصفيات في فندق نوفوتيل يانجون ماكس هوتيل، عند الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت ماينمار.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=20997

تعليقات

آخر الأخبار

حريق ضخم في مصنع للبلاستيك بالخليل

الثلاثاء 2024/02/27 11:06 مساءً