الشريط الأخباري

أمير دندن يغني “أمانة عليك” وينافس بقوة على لقب “عرب آيدول”

مدار نيوز، نشر بـ 2017/02/04 الساعة 12:27 صباحًا

مدار نيوز : فرض المشترك الفلسطيني في برنامج ‘عرب آيدول’، أمير دندن، ابن قرية مجد الكروم، في حلقة الليلة، الجمعة، نفسه، كمنافس قوي على لقب البرنامج.

وبدأت فقرة دندن في هذه البث المباشر المتقدم من برنامج اكتشاف المواهب، ‘عرب آيدول’، بمشهد تمثيلي بطولة دندن ومقدم البرنامج الفنان المصري، أحمد فهمي، تقمص فيه الأخير دور محقق وقام باستجواب دندن، الذي روى قصة جرت أحداثها في صغره وأثرها لا يزال عالقًا في نفسه وهي عندما قام بأحد الأيام بسرقة سيارة والده كأي شاب يريد أن يستمتع بالقيادة خلسة من أهله، ليتعرض بعد ذلك لمضايقات قوات الامن والشرطة الإسرائيلية ليضع بعد تلك الحادثة وطنه أمام عيناه ويكون هو بوصلته في اتخاذ قراراته.

وغنى دندن رائعة كارم محمود ‘أمانة عليك يا ليل طول’ بأسلوب لاقى استحسان وقبول لجنة الحكم، والجمهور الحاضر في مسرح ‘عرب آيدول’، في وصلة اتسمت بالشجن وقوة الصوت وبراعة الأداء.

وفي تعليق على أدائه، قالت أحلام: ‘لو السياسة مثل غناك كان اليوم ما كان في مشاكل… الله يوفقك… أبهرتونا يا عيال فلسطين… أود أن أجي أحضنك’.

في حين قالت اللبنانية نانسي: ‘أنا اليوم عم شوف قدامي ولاة نجم عنده مستقبل كثير كبير… ركز بعد برنامج عرب آيدول على اختيار هوية تميز غناك’.

بدوره أكد حسن الشافعي أن دندن أحد أقوى المشاركين منافسة على اللقب، وقال: ‘لما أسأل الناس شايفين مين حيكسب لم يكن هناك استطلاع لم يحتو على اسمك… أنت خطر على جميع المشتركين’.

بينما أشار وائل كفوري إلى أن ‘هناك خطورة في أداء أغاني مشهورة ولعملاقة الفن… لكن دندن بحقلك حرية التصرف لأنه صوتك أصيل’.

عرب 48

رابط قصير:
https://madar.news/?p=28452

تعليقات

آخر الأخبار

حريق ضخم في مصنع للبلاستيك بالخليل

الثلاثاء 2024/02/27 11:06 مساءً