إسرائيل تعيد لبنانيا اعتقلته السبت الماضي
مدار نيوز، نشر بـ 2020/11/16 الساعة 5:46 مساءً
أعاد الجيش الإسرائيلي، اليوم الاثنين، مواطنا لبنانيا اعتقل عند الحدود الشمالية يوم السبت الماضي.
وبحسب موقع معاريف، فإن المعتقل أعيد إلى لبنان عبر قوات اليونيفيل الدولية، والتي بدورها سلمته لقوات الجيش اللبناني.
وكان المواطن اللبناني اعتقل بعد عبوره خط الحدود من لبنان إلى المناطق الإسرائيلية بالقرب من معبر رأس الناقورة.
رابط قصير:
https://madar.news/?p=192816



