الشريط الأخباري

إشتباك مع قوة إسرائيلية تحاصر مطاردًا بمنزل بصوريف

مدار نيوز، نشر بـ 2016/07/27 الساعة 12:58 صباحًا

وقع اشتباك مسلح، الليلة، بين قوة عسكرية إسرائيلية وأحد الشبّان في بناية سكنية في بلدة صوريف شمال غرب مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.

وقالت مصادر محلية” إنّ 45 آلية عسكرية اقتحمت بلدة صوريف، وحاصرت أحد المنازل في محيط منطقة واد جدور في البلدة، وسمعت أصوات إطلاق نار متبادلة في الموقع.

وأشارت إلى أنّ قوّات الاحتلال نادت عبر مكبرات الصوت “سلم نفسك يا محمد”، في إشارة إلى محاصرة أحد المطلوبين لها في ذات المنزل.

كما فصلت الكهرباء وخدمات الانتزنت عن صوريف، في الوقت الذي أعلنتها منطقة عسكرية مغلقة، ومنعت سيارات الإسعاف من دخولها فيما أصيب عدد من الشبّان بالرصاص المطاطي في المواجهات التي اندلعت في محيط المنزل المحاصر.

وسمعت في محيط المنزل أصوات انفجارات ضخمة، بينما دفعت قوّات الاحتلال بعدّة جرافات عسكرية مجنزرة وحفارات إلى المنطقة، فيما أطلقت القنابل والصواريخ الخفيفة باتجاه المنزل.

كما أكّد الشهود حضور عدّة إٍسعافات تتبع جيش الاحتلال إلى مكان المنزل المحاصر، في إشارة إلى احتمالية وقوع إصابات في صفوف جنود الاحتلال.

وتمكنت طواقم للهلال الأحمر الفلسطيني من الدخول إلى بلدة صوريف في وقت لاحق، وقدّمت العلاجات لثلاثة مصابين بالرصاص المطاطي.

يتبع…

رابط قصير:
https://madar.news/?p=1420

تعليقات

آخر الأخبار