الشريط الأخباري

إصابة مواطنين برصاص الاحتلال في نعلين

مدار نيوز، نشر بـ 2021/06/04 الساعة 3:23 مساءً

مدار نيوز/

أصيب، ظهر اليوم الجمعة، مواطنان بالرصاص الحي، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في المنطقة الجنوبية من بلدة نعلين غرب مدينة رام الله.

وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي تجاه المواطنين خلال مواجهات في المنطقة الجنوبية في البلدة المحاذية للجدار، ما أدى إلى إصابة مواطنين اثنين نقلا على إثرها للعلاج.

وأضافت أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي وقنابل الغاز والصوت بكثافة، ما أدى إشعال النيران في إحدى الأراضي الزراعية.

وخرج الأهالي إلى الأراضي المذكورة في فعالية دعت إليها فعاليات نعلين، رفضا للاستيطان على أراضي البلدة.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=213783

تعليقات

آخر الأخبار