إغلاق مكتب تسوية الأراضي في قلقيلية بسبب “كورونا”
مدار نيوز، نشر بـ 2021/03/06 الساعة 8:35 مساءً
أعلنت دائرة هيئة تسوية الأراضي “جيوس – فلامية ” شرقي محافظة قلقيلية، مساء اليوم السبت، إغلاق مكتبها بسبب كورونا .
وقالت الدائرة في بيان لها، إنه تقرر إغلاق مكتب التسوية لـ”48 ساعة”، وذلك لافساح المجال أمام طواقم الطب الوقائي بحصر دائرة المخالطين، وأخذ العينات والمسوحات.
رابط قصير:
https://madar.news/?p=205634



