الشريط الأخباري

اغلاق مبنى بلدية بديا

مدار نيوز، نشر بـ 2021/03/04 الساعة 10:28 صباحًا

سلفيت/مدار نيوز/

أعلن محافظ سلفيت، عبد الله كميل، اليوم الخميس، عن اغلاق مبنى بلدية بديا غرب سلفيت لمدة 24 ساعة، بسبب وجود اصابات بين موظفيها بفيروس كورونا.

وأوضح كميل في بيان، أن قرار الاغلاق جاء لإتاحة المجال أمام طواقم الطب الوقائي وجهات الاختصاص لحصر خارطة المخالطين واجراء الفحوصات اللازمة، وتعقيم مبنى ومرافق البلدية لمنع انتشار الفيروس.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=205389

تعليقات

آخر الأخبار

اسعار العملات والمعادن

الخميس 2026/06/25 7:45 صباحًا