الشريط الأخباري

الإفراج عن الأسير سامي العاصي من نابلس

مدار نيوز، نشر بـ 2019/11/20 الساعة 4:56 مساءً

مدارنيوز:افرج الاحتلال الثلاثاء عن الأسير سامي راضي العاصي (47 عامًا) من نابلس، بعد اعتقال إداري لمدة ستة شهور.

واعتقلت قوات الاحتلال العاصي في مايو الماضي، بعد مداهمة منزله بمدينة نابلس وتفتيشه والاعتداء عليه بالضرب، وتم تحويله للاعتقال الإداري لمدة ثلاثة شهور، تم تجديدها لثلاثة شهور أخرى قبل انتهائها بأيام.

يذكر أن العاصي أمضى في سجون الاحتلال أكثر من 10 سنوات في عدة اعتقالات، أغلبها كان بالاعتقال الإداري.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=158317

تعليقات

آخر الأخبار

مستوطنون يهاجمون بلدة ترمسعيا

الإثنين 2026/06/22 6:18 مساءً

اسعار العملات والمعادن

الإثنين 2026/06/22 7:48 صباحًا