الشريط الأخباري

الاتحاد الاوروبي يرفع قيود السفر عن الأردنيين

مدار نيوز، نشر بـ 2021/07/01 الساعة 10:48 مساءً

مدار نيوز/

أعلنت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين بالاردن، أن مجلس الاتحاد الأوروبي قرر رسمياً رفع قيود السفر المرتبطة بجائحة كورونا المفروضة على الأردن اعتباراً من اليوم الخميس الموافق 2021/7/1.

وأوضحت وزارة الخارجية بأن هذا القرار يأتي نتيجة تحسن المؤشرات الوبائية في المملكة والاتصالات والجهود المكثفة التي قامت بها الوزارة وسفارات المملكة مع الاتحاد الأوروبي والدول الأعضاء فيه.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=215736

تعليقات

آخر الأخبار