الشريط الأخباري

الاحتلال يعتقل ثلاثة مواطنين من الخليل

مدار نيوز، نشر بـ 2019/11/20 الساعة 6:51 مساءً

مدارنيوز: اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأربعاء، ثلاثة مواطنين من محافظة الخليل.

وقالت مصادر أمنية ، إن قوات الاحتلال اعتقلت قصي زياد العلامة (22 عاما) من بلدة بيت أمر شمال الخليل، أثناء تواجده على مدخل البلدة، وموسى عيسى محمد عوض ونجله سعد، من بلدة يطا جنوب الخليل، وذلك على مدخل مدينة نابلس.

(وفا)

رابط قصير:
https://madar.news/?p=158341

تعليقات

آخر الأخبار

مستوطنون يهاجمون بلدة ترمسعيا

الإثنين 2026/06/22 6:18 مساءً

اسعار العملات والمعادن

الإثنين 2026/06/22 7:48 صباحًا