الشريط الأخباري

الاحتلال يعلن إحباط محاولة تهريب 12 مليون شيكل عبر جسر “الكرامة”

مدار نيوز، نشر بـ 2026/01/18 الساعة 1:16 مساءً

مدار نيوز \

 أعلنت سلطة المعابر الإسرائيلية اعتقال شخصين حاولا تهريب مبلغ مالي كبير يبلغ 12 مليون شيكل، عبر معبر اللنبي (الكرامة) باتجاه الأردن.

وبحسب بيان صادر عن جيش الاحتلال، “فقد اعتقلت قوات حرس الحدود، الشهر الماضي، شخصين يشتبه بمحاولتهما تحويل المبلغ، الذي كان بحوزتهما بعملات إسرائيلية وأجنبية”.

وادعى الاحتلال أن التحقيقات الأولية تشير إلى أن الأموال كانت مخصصة لدعم ما سماه “منظمات إرهابية”، دون الكشف عن هويات المعتقلين أو الجهة التي تعود لها الأموال.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=352803

تعليقات

آخر الأخبار

قتيل في انفجار سيارة بيافا

الأحد 2026/06/28 8:04 صباحًا

اسعار العملات والمعادن

الأحد 2026/06/28 8:01 صباحًا

مصرع مواطن بحادث سير في جنين

السبت 2026/06/27 3:28 مساءً

لاحتلال يقتحم حفل زفاف في حزما

السبت 2026/06/27 9:16 صباحًا